لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر الحلقة مترجمة
  • سيرفر الحلقة مترجمة
  • سيرفر الحلقة مترجمة
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

4400 الموسم 1 الحلقة 2 مترجمة

نظرًا لأن 4400 أصبحت أكثر استياءًا من أماكن الإقامة الخاصة بها ، فإن القواعد الجديدة تجعل الجميع على حافة الهاوية. يساعد أندريه ولادونا كلوديت في دفع قدرتها الجديدة إلى حدود جديدة. يستكشف ” كيشا ” و”جاريل ” طريقة لتخفيف التوتر لمجموعة صغيرة من العائدين ويحصل ” شانيس ” على زائر غير متوقع. في هذه الأثناء ، يبدأ القس في الاعتقاد بأنه قد يكون جزءًا من دعوة أعلى ، ولكن ماذا سيعني ذلك لبقية 4400؟


As the 4400 become even more disenchanted with their accommodations, new rules have everyone on edge. Andre and LaDonna help Claudette push her new-found ability to new limits. Keisha and Jharrell explore a way to ease the tension for a small group of the returned and Shanice gets an unexpected visitor. Meanwhile, Rev begins to believe he may be part of a higher calling, but what will that mean for the rest of the 4400?

مسلسل 4400 الموسم الاول الحلقة 2 مترجمة


9

4400

All Things Are Possible

2021-11-01