لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر الحلقة مترجمة
  • سيرفر الحلقة مترجمة
  • سيرفر الحلقة مترجمة
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

4400 الموسم 1 الحلقة 4 مترجمة

4400 من الأشخاص الذين تم التغاضي عنهم أو التقليل من قيمتهم أو المهمشين. الذين اختفوا دون أن يتركوا أثراً على مدى المائة عام الماضية. عادوا جميعًا في لحظة. بعد أن لم يبلغوا من العمر يومًا ولم يتذكروا ما حدث لهم. بينما تسابق الحكومة لتحليل التهديد المحتمل واحتواء القصة. يجب على 4400 أنفسهم أن يتعاملوا مع حقيقة أنهم قد تمت إعادتهم ببعض … الترقيات ، والاحتمال المتزايد بأنهم أعيدوا جميعًا الآن لسبب محدد.


4400 overlooked, undervalued, or otherwise marginalized people who vanished without a trace over the last hundred years are all returned in an instant, having not aged a day and with no memory of what happened to them. As the government races to analyze the potential threat and contain the story, the 4400 themselves must grapple with the fact that they’ve been returned with a few…upgrades, and the increasing likelihood that they were all brought back now for a specific reason.

مسلسل 4400 الموسم الاول الحلقة 4 مترجمة


5

4400

Harlem's Renaissance Man

2021-11-15