لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Big Talk, God Catcher 2021 مترجم

محافظة تشيوفنج. الواقعة في مقاطعة هيباي. لم تكن سلمية في الآونة الأخيرة. منذ نصف شهر مضى. قتل قطاع الطرق أرملة هي شيوقين خارج المدينة. على جسر يسمى تشيشياو في المقاطعة. بدأت “أشباح الأنثى” في الظهور. في أحد الأيام. مر الجد الأكبر للمقاطعة تشين تشيزانغ عبر تشيكياو في وقت متأخر من الليل بعد الشرب. وكان خائفًا من “شبح الأنثى”. وأمر غو هوان والحشد بالقبض على الأشباح في غضون فترة زمنية محددة. شرطي البلدة بالعدالة واللطف. عندما كان الناس في البلدة الصغيرة خائفين من الحادث “المسكون” في وقت متأخر من الليل. تقدم للأمام وألقى القبض على الرجل الضخم شيا تشونغ. الذي تظاهر بأنه شبح. أخبر شيا تشونغ قوه هوان السبب لتظاهره بأنك شبح. اتضح أن سبب كونك “مسكونًا”. يخفي قضية قتل غريبة!


Story: Qiufeng County, which is located in Hebei Province, has not been peaceful recently. Since half a month ago, a widow He Xiuqin was killed by bandits outside the city. On a bridge called Chiqiao in the county, “female ghosts” began to appear. One day, the county great-grandfather Chen Zhizhang passed through Chiqiao late at night after drinking, and was frightened by a “female ghost.” He ordered Guo Huan and the crowd to catch the ghosts within a time limit. Guo Huan is a town constable with justice and kindness. When the people in the small town were frightened by the “haunted” incident late at night, he stepped forward and caught the big guy Xia Chong who pretended to be a ghost. Xia Chong told Guo Huan the reason for pretending to be a ghost. It turned out that this cause of being “haunted” hides a strange murder case!
“Original Title: 大话神捕 2021”


مشاهدة فيلم Big Talk, God Catcher 2021 مترجم
مشاهدة فيلم Big Talk, God Catcher 2021 مترجم
مشاهدة فيلم Big Talk, God Catcher 2021 مترجم