لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Cemetery Junction 2010 مترجم

القصة: في السبعينيات من القرن الماضي في إنجلترا ، يقضي ثلاثة أصدقاء من ذوي الياقات الزرقاء أيامهم في المزاح والشرب والقتال ومطاردة الفتيات. يريد فريدي مغادرة عالم الطبقة العاملة ، لكن بروس الرائع والجذاب والخاسر المحبوب سنورك سعيدان بالحياة كما هي. عندما يحصل فريدي على وظيفة جديدة كبائع متجول ويصطدم بحبيبة مدرسته القديمة جولي ، تضطر العصابة إلى اتخاذ خيارات من شأنها تغيير حياتهم إلى الأبد.


Story: In 1970s England, three blue-collar friends spend their days joking, drinking, fighting and chasing girls. Freddie wants to leave their working-class world but cool, charismatic Bruce and lovable loser Snork are happy with life the way it is. When Freddie gets a new job as a door-to-door salesman and bumps into his old school sweetheart Julie, the gang are forced to make choices that will change their lives for ever.
“Original Title: Cemetery Junction 2010”


مشاهدة فيلم Cemetery Junction 2010 مترجم
مشاهدة فيلم Cemetery Junction 2010 مترجم
مشاهدة فيلم Cemetery Junction 2010 مترجم