لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Turkey Shoot 2014 مترجم

القصة: في أعقاب مذبحة مدنية مروعة في منطقة حرب أجنبية. حُكم على ريك تايلر بالتعفن في سجن عسكري شديد الحراسة. حتى تتاح له الفرصة لوضع حياته على المحك للفوز بحريته. سيضطر تايلر ، باعتباره قوة من رجل واحد. إلى مواجهة وإنزال بعض أكثر القتلة قسوة في العالم. في بعض أكثر المواقع قسوة في العالم للفوز باللعبة. والحصول على حريته ومعرفة سبب إنشائها. السؤال هو ، هل يمكنه تحقيق كل هذا قبل انتهاء اللعبة التي في تلفزيون الواقع؟


Story: In the wake of a shocking civilian massacre in a foreign war zone, disgraced Navy SEAL Rick Tyler is sentenced to rot in a maximum security military prison until he is offered the opportunity to put his life on the line to win his freedom. A one-man force of nature, Tyler will have to take-on and take-down some of the world’s most ruthless killers in some of the world’s most brutal locations to win the game, obtain his freedom and find out why he was set up. The question is, can he accomplish all of this before Game On is Game Over?
“Original Title: Elimination Game 2014”


مشاهدة فيلم Turkey Shoot 2014 مترجم