لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Endless Borders 2023 مترجم

القصة: تبدأ القصة في بلوشستان، في قرية صغيرة بالكاد تحتوي على أسلاك على الحدود مع إيران وأفغانستان. أحمد مدرس مثالي في المنفى، يقوم بتعليم المجتمع المحلي؛ لكن شريكته نيلوفر قضت بعض الوقت في السجن في طهران لارتكابها نفس الجريمة ضد الدولة. الخلاف بينهما ليس اجتماعيًا فحسب، بل شخصيًا أيضًا. يصطدم مصير أحمد بمصير عائلة فرت من طالبان؛ وسرعان ما ستؤدي التقسيمات المعقدة للعمر والجنس داخل تلك المجموعة إلى إثارة مشاكل وتشابكات أخرى – بما في ذلك مؤامرة “العشاق الهاربين” التي تذكرنا بشكل عابر بفيلم مورناو الكلاسيكي Tabu A Story Of The South Seas 1931 مترجم.


Story: The story opens in Balochistan, in a small, scarcely ‘wired’ village bordering Iran and Afghanistan. Ahmad is an idealistic teacher in exile, educating the local community; his partner Niloofar, however, has spent time in jail in Tehran for the very same offence against the State. The disaccord between them is not only social but also personal. Ahmad’s destiny collides with that of a family fleeing the Taliban; soon the intricate divisions of age and gender within that group will trigger other problems and entanglements – including a ‘lovers on the run’ intrigue that fleetingly recalls Murnau’s classic Tabu (1931).
“Original Title: مرزهای بی پایان 2023”
“Original title: Marzhaye bi payan 2023”


مشاهدة فيلم Endless Borders 2023 مترجم
مشاهدة فيلم Endless Borders 2023 مترجم