لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Escape Through Africa 2022 مترجم

القصة: في عام 1914 ، نجت ممرضة بريطانية ، آن ، من هجوم على موقعها في إفريقيا. مطاردة من قبل حزب حرب بقيادة ألمانيا ، وبمساعدة من عمها ، كابتن في الجيش ، ومحاربين محليين ، تشرع في رحلة ملحمية عبر الدولة الأفريقية الواقعة على التلال. يجب عليها أن توازن بين الشجاعة ومُثُلها المسالمة لتسليم الفتاة المحلية بأمان إلى والدتها ، ولم شملها بزوجها ، وإنقاذ بؤرة استيطانية مجاورة من مذبحة.


Story: In 1914, a British nurse, Anne, escapes an attack on her outpost in Africa. Hunted by a German-led war party, and with help from her uncle, an Army Captain, and local warriors, she embarks on an epic journey across the African hill country. She must balance bravery with her pacifist ideals to deliver a native girl safely to her mother, reunite with her husband, and save a neighboring outpost from a massacre.
“Original Title: Escape Through Africa 2022”