لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Girl in the Closet 2023 مترجم

القصة: استنادًا إلى أحداث واقعية ، تروي “فتاة في الخزانة” قصة كاميرون البالغة من العمر 10 سنوات ، والتي تبنتها عمتها ميا ، بعد أن عانت والدتها من تمدد الأوعية الدموية ، والتي كان لديها زوج وابنة بالفعل. بعد وقت قصير من وصولها إلى منزلها الجديد ، بدأت كاميرون تسمع أصواتًا شبحية غريبة في الليل قادمة من باب القبو المغلق. سرعان ما اكتشف كاميرون الصغيرة ما كان وراء ذلك الباب بالفعل ، أشخاص مقيدون بالسلاسل إلى الحائط ، ضحايا أبرياء لمخططات عمتها لإثراء نفسها عن طريق صرف شيكات المزايا الخاصة بهم. لم يمض وقت طويل قبل أن يتم انزال كاميرون إلى الطابق السفلي بنفسها ، حيث ستبقى لمدة عشر سنوات مقبلة بينما اعتقدت الشرطة أنها مفقودة.


Story: Based on real-life events, Girl In the Closet tells the story of 10 year old Cameron, who, after her mother suffered an aneurysm, was adopted by her Aunt Mia, who already had a husband and daughter of her own. Soon after arriving in her new home, Cameron started hearing strange, ghostly voices at night coming from the basement’s locked door. Little Cameron would soon discover what was actually behind that door, people chained to the wall, innocent victims of her Aunt’s schemes to enrich herself by cashing their benefit checks. It wasn’t long before Cameron was demoted down into the basement herself, where she would stay for the next ten years while police thought she was missing.
“Original Title: Girl in the Closet 2023”


مشاهدة فيلم Girl in the Closet 2023 مترجم