لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Hyväveli 2022 مترجم

القصة: يحاول باترولمان لويان إيجاد مكانه في قسم الشرطة الجديد بينما يبقي صديقه وارسام ، الذي أطلق سراحه حديثًا من السجن ، على المسار الصحيح. طموح لويان هو الحصول على تدريب المباحث ، لكن مشرفه جوكيسالو يعتقد أنه سيكون من الأفضل القيام بدوريات في الأحياء المألوفة مع شريكته جوانا. تبدأ الدورية في العمل عندما تبدأ في التحقيق فيما يبدو أنه انتحار. أنتيرو بايفيو ، إجرامي محترف ومتعصب عرقي متورط في تهريب المخدرات ، قفز من شرفته. يستيقظ الرجل الذي تم إعلان وفاته لأول مرة فجأة ويتم نقله إلى المستشفى. يجد لويان صعوبة في تصديق قصة الرجل ويقرر اكتشاف الحقيقة بأي ثمن. عندما تتكشف الحبكة ، من الصعب معرفة من تثق به بعد الآن ، عندما يبدو أن وارسام على وشك أن يكون وراء ظهر لويان.


Story: Patrolman Loyan tries to find his place in the new police department while keeping his friend Warsame, newly released from prison, on the right track. Loyan’s ambition is to get into detective training, but his supervisor Jokisalo thinks he’d be better off patrolling the familiar neighbourhoods with his partner Johanna. The patrol gets down to business when they start investigating what looks like a suicide. Antero Päiviö, a professional criminal and racial bigot involved in drug trafficking, has jumped from his balcony. The man who was first pronounced dead suddenly wakes up and is taken to hospital. Loyan finds it hard to believe the man’s story and decides to find out the truth at any cost. As the plot unravels, it’s hard to know who to trust anymore, when Warsame seems to be up to something behind Loyan’s back.
“Original Title: Hyväveli 2022”


مشاهدة فيلم Hyväveli 2022 مترجم
مشاهدة فيلم Hyväveli 2022 مترجم
مشاهدة فيلم Hyväveli 2022 مترجم
مشاهدة فيلم Hyväveli 2022 مترجم