لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Mermaid 2024 مترجم

القصة: حدثت سلسلة من جرائم القتل المتتالية بشكل متكرر في مدينة يونين، مما تسبب في حالة من الذعر بين الناس. ردًا على ذلك، قرروا إقامة مراسم تضحية كبيرة لإله النهر سعيًا للسلام. تم تكليف الطبيب تاو ران بالمساعدة في التحقيق في جرائم القتل المتسلسلة. أثناء عملية التحقيق بلا كلل في القضية مع تلميذه، أنقذ بطريق الخطأ الثعلب الصغير هوا تشي، الذي شهد الجريمة، وأصبح صديقًا للساحر المتعطش والساحر المتجول شياو شو. ومن خلال العمل معًا لحل القضية، تم لفت انتباههم إلى ورشة التطريز. وبينما كانوا يتعاونون، ظهرت الحقيقة تدريجيًا، وكشفت عن روابط معقدة بين الأحداث الغريبة ومراسم التضحية بإله النهر.


Story: A series of consecutive murders occurred frequently in Yunyin Town, causing panic among the people. In response, they decided to hold a grand River God sacrifice ceremony to seek peace. Physician Tao Ran was tasked with assisting in the investigation of the serial murders. During the process of tirelessly probing into the case with his apprentice, he accidentally saved the little fox Hua Zhi, who witnessed the crime, and befriended the avid drinker and wandering sorcerer Xiao Shu. Working together to solve the case, their attention was drawn to an embroidery workshop. As they collaborated, the truth gradually surfaced, revealing intricate connections between the strange occurrences and the River God sacrifice ceremony.
“Original Title: 鲛人传说之人间情 2024”


مشاهدة فيلم Mermaid 2024 مترجم