لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Monsters in the Closet 2022 مترجم

القصة: عندما يموت مؤلف الرعب الشهير ريموند جرانت في ظروف غامضة. عادت ابنته إلى المنزل للتحقيق في وفاته. تكتشف ياسمين أن والدها كان يستخدم السحر الأسود الشرير لكتابة أحدث تحفة رعب له. عندما يتم تشغيل الكتاب الصوتي للمؤلف بصوت عالٍ ، تنبع الزومبي والكائنات المرعبة من صفحات الموتى الأحياء لتطارد الأحياء. لا تفتح أبدًا صندوق باندورا الذي لا يمكن إغلاقه.


Story: When famous horror author Raymond Grant dies under mysterious circumstances, his daughter returns home to investigate his death. Jasmin discovers her father was using evil black magic to write his newest horror masterpiece. When the author’s audio book is played out loud monsters, zombies and terrifying beings spring from the undead pages to haunt the living. Never open a Pandora box that can’t be closed.
“Original Title: Monsters in the Closet 2022”