لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Scented with Love 2022 مترجم

القصة: بعد التدريب كمصممة عطور مبتدئة في باريس ، فشلت الأمريكية روزالي في تأمين وظيفة في فرنسا ، ولم تترك لها خيارًا سوى العودة إلى بلدتها الصغيرة التي نشأت فيها مع أختها. قررت أن تحاول استئجار محل لبيع عطرها الخاص مع إرث صغير من جدتها الراحلة. يتم مشاركة المساحة الوحيدة المتاحة مع متجر الأثاث المحلي ، الذي يمتلكه الطفل العبقري غريب الأطوار سابقًا من المدرسة ، جيسون ، الذي ازدهر الآن ليصبح رجلًا وسيمًا.


Story: After training as a junior perfumer in Paris, American Rosalie fails to secure a job in France, leaving her no option but to return home to the small town she was brought up in with her sister. With a small inheritance from her late grandmother, she decides to try to rent a store to sell her own perfume. The only space available is shared with the local furniture store, owned by the previously geeky kid from school, Jason, who has now blossomed into a handsome man.
“Original Title: Scented with Love “


مشاهدة فيلم Scented with Love 2022 مترجم