لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Starred Up 2013 مترجم مباشر اونلاين

إيريك البالغ من العمر 19 عامًا ، المتغطرس والعنيف للغاية ، يتم نقله قبل الأوان إلى نفس سجن البالغين مثل والده المنفصل عنه. نظرًا لأن مزاجه المتفجر سرعان ما يجد له أعداء في كل من سلطات السجن وزملائه السجناء – وتجاوزت علاقته المتقلبة مع والده نقطة الانهيار – اقترب معالج نفسي متطوع من إريك ، والذي يدير مجموعة إدارة الغضب للسجناء. ممزقًا بين سياسات العصابات ، وفساد السجن ، وبصيص من شيء أفضل ، يجد إريك نفسه في معركة من أجل حياته الخاصة ، غير متأكد مما إذا كان والده موجودًا لحمايته أو المشاركة في معاقبته.


19-year-old Eric, arrogant and ultra-violent, is prematurely transferred to the same adult prison facility as his estranged father. As his explosive temper quickly finds him enemies in both prison authorities and fellow inmates — and his already volatile relationship with his father is pushed past breaking point — Eric is approached by a volunteer psychotherapist, who runs an anger management group for prisoners. Torn between gang politics, prison corruption, and a glimmer of something better, Eric finds himself in a fight for his own life, unsure if his own father is there to protect him or join in punishing him.

الترجمة على: Server 1 > Arabic 1


مشاهدة فيلم Starred Up 2013 مترجم مباشر اونلاين
مشاهدة فيلم Starred Up 2013 مترجم مباشر اونلاين
مشاهدة فيلم Starred Up 2013 مترجم مباشر اونلاين