لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Stay 2021 مترجم مباشر اونلاين

في المدينة التي لا تنام أبدا، تأخذ أوليفيا العالم كموديل عن طريق العاصفة. فتاة غلاف في التصنيع، تقوم أوليفيا بحجز عملاء كبيرين وإحضار جمهورها من اليوتيوب بجانبها. مع النقد المكتسب حديثا، تنتقل إلى شقة علوية عصرية. ومع ذلك، فإن واجهاتها اللامعة تخفي سراً شريراً من قبل سنوات. فجأة، تبدأ قبضتها الشديدة على الواقع في الانزلاق. جميلة، لكن غير مستقرة بشكل متزايد، تشكل أوليفيا خياراً مروعاً يؤدي إلى معركة لروحها.


In the city that never sleeps, Olivia is taking the modeling world by storm. A cover girl in the making, Olivia is booking big clients and bringing her YouTube audience along for the ride. With newly earned cash, she moves into a fashionable loft apartment. Its glossy facade, however, conceals a sinister secret born years before. Suddenly overwrought, her tenuous grip on reality begins to slip away. Beautiful, yet increasingly unstable, Olivia makes a shocking choice that leads to a battle for her soul.


كلمات دليلية: