لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم The Deadly Swarm 2024 مترجم

القصة: مجموعة من الأصدقاء، في حاجة ماسة إلى المال، يجدون أنفسهم في منتجع منعزل للتجارب الطبية فيما يبدو أنه طريقة سهلة لكسب المال ولكنه سرعان ما يتحول إلى أسوأ كابوس لهم. تحت ستار تجربة غير ضارة يديرها الدكتور فيلدمان الغامض، فإنهم على وشك مواجهة رعب لم يتخيلوه أبدًا. دون علمهم، أطلق الدكتور فيلدمان العنان لرعب جديد: سرب من الذباب القاتل المعدل وراثيًا، مع تعطش لا يشبع لدماء الإنسان.


Story: A group of friends, in dire need of cash, find themselves at a secluded medical trial retreat in what seems like an easy way to earn money but quickly turns into their worst nightmare. Under the guise of a harmless experiment run by the enigmatic Dr. Feldman, they are about to face a horror they never imagined. Unbeknownst to them, Dr. Feldman has unleashed a new terror: a swarm of genetically engineered killer flies, with an insatiable thirst for human blood.
“Original Title: The Deadly Swarm 2024”


مشاهدة فيلم The Deadly Swarm 2024 مترجم