لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Top Gunner: Danger Zone 2022 مترجم

القصة: طائرة ركاب مليئة بـ 800 راكب مجبرة على الطيران بسرعة ومنخفضة ، فوق الأراضي الزراعية والضواحي والمدن المليئة بناطحات السحاب أو ستنفجر أطنان من المتفجرات على متنها. عندما يتم إرسال وحدة النخبة من الطائرات المقاتلة التابعة للقوات الجوية الأمريكية لتوفير الحراسة ، فإنهم يجدون أنفسهم في مواجهة سرب من الطائرات الحربية مجهولة الهوية التي تشعل معركة جوية مميتة تهدد بتدمير كل أشكال الحياة في الأعلى والأسفل.


Story: An airliner filled with 800 passengers is forced to fly fast and low, above farmlands, suburbs and skyscraper-packed cities or the tons of explosives aboard will detonate. When an elite unit of US Air Force fighter jets is sent to provide escort, they find themselves facing a squadron of unidentifiable warplanes which ignites a deadly air battle that threatens to destroy all life above and below.
“Original Title: Top Gunner: Danger Zone 2022”


مشاهدة فيلم Top Gunner: Danger Zone 2022 مترجم