لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Late Bloomers 2024 مترجم

القصة: لويز، شابة بلا هدف، من سكان بروكلين تبلغ من العمر 28 عامًا، عازبة مؤخرًا، نوع من الموسيقى، مكتئبة دون الاعتراف بذلك، تسقط في حالة سكر أثناء قيامها بشيء غبي وتكسر وركها. هذا يضعها في جناح العلاج الطبيعي المليء بأشخاص يبلغون من العمر ضعف عمرها. هناك، تلتقي بأنتونينا – امرأة بولندية مسنة غريبة الأطوار، لا تتحدث الإنجليزية. تحصل لويز على وظيفة تعتني بها. لا تحب أي من المرأتين هذا الترتيب ولكن حان الوقت لمواجهة الحقيقة بشأن الشيخوخة. علينا جميعا أن يكبر في وقت ما.


Story: Louise, an aimless, 28 year-old Brooklynite, recently single, sort of a musician, depressed without admitting to it, drunkenly falls while doing something stupid and breaks her hip. This lands her in a physical therapy ward full of people twice her age. There, she meets Antonina – a cranky elderly Polish woman, who speaks no English. Louise gets a job caring for her. Neither woman loves the arrangement but it’s time to face the truth about aging. We all have to grow up sometime.
“Original Title: Late Bloomers 2024”


مشاهدة فيلم Late Bloomers 2024 مترجم