خيال علمي الأفلام
HDمشاهدة الأنمي King Shakir Recycle 2022 مترجم

مشاهدة الأنمي King Shakir Recycle 2022 مترجم

مشاهدة الأنمي King Shakir Recycle 2022 مترجم
HD
IMDb: 5.7
السنة:
مدة العرض: 92 دقيقة

القصة: العلماء الذين يحاولون حل أزمة التلوث البيئية يبتكرون طريقة لإرسال القمامة المجمعة إلى الفضاء عبر سفن الصواريخ. عندما تبدأ هذه القمامة في الهبوط على كواكب غريبة ، يتوجه الفضائيون…

الدولة: 

المشاهدات:5

HDمشاهدة فيلم Carnifex 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Carnifex 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Carnifex 2022 مترجم
HD
IMDb: 6.2
السنة:
مدة العرض: 93 دقيقة

القصة: وثائقي طموح واثنان من دعاة الحفاظ على البيئة يغامرون بالذهاب إلى المناطق النائية لتسجيل الحيوانات النازحة بسبب حرائق الغابات حيث يكتشفون نوعًا جديدًا مرعبًا. Story: An aspiring documentarian and…

الدولة: 

المشاهدات:4

HDمشاهدة فيلم Beneath the Green 2023 مترجم

مشاهدة فيلم Beneath the Green 2023 مترجم

مشاهدة فيلم Beneath the Green 2023 مترجم
HD
IMDb: N/A
السنة:
مدة العرض: 81 دقيقة

القصة: يجد رائد الفضاء الضال نفسه محاصرًا داخل الوعي الجماعي لكوكب يسعى لتعليمنا كيفية قهر ماضينا للمضي قدمًا مع الحاضر. Story: A wayward astronaut finds himself trapped inside the collective…

الدولة: 
التصنيف: خيال علمي, غموض

المشاهدات:2

HDمشاهدة فيلم Dr. 56 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Dr. 56 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Dr. 56 2022 مترجم
HD
IMDb: 9.4
السنة:
مدة العرض: 105 دقيقة

القصة: أرجون فنان مسرحي يعاني من مرض وعليه تناول حبة دواء كل 56 دقيقة. بالتوازي مع بؤسه ، هناك تحقيق في جريمة قتل لثلاثة من جراحي الأعصاب بقيادة ضابطة المكتب…

الدولة: 

المشاهدات:3

HDمشاهدة فيلم M3GAN 2023 مترجم – مدبلج

مشاهدة فيلم M3GAN 2023 مترجم – مدبلج

مشاهدة فيلم M3GAN 2023 مترجم – مدبلج
HD
IMDb: 6.6
السنة:
مدة العرض: 102 دقيقة

القصة: تستخدم روبوتية شركة ألعاب رائعة الذكاء الاصطناعي لتطوير M3GAN ، وهي دمية كأنها حقيقية مبرمجة للتواصل عاطفيًا مع ابنة أختها اليتيمة حديثًا. ولكن عندما تعمل برمجة الدمية بشكل جيد…

الدولة: 

المشاهدات:28

HDمشاهدة فيلم JUNG_E 2023 مترجم

مشاهدة فيلم JUNG_E 2023 مترجم

مشاهدة فيلم JUNG_E 2023 مترجم
HD
IMDb: 5.5
السنة:
مدة العرض: 98 دقيقة

القصة: في المستقبل القريب بعد كارثة نهاية العالم، تقود باحثة في مختبر للذكاء الاصطناعي الجهود لإنهاء حرب أهلية عبر استنساخ دماغ جندية بطلة… تكون والدتها. على أرض غير صالحة للسكن…

الدولة: 

المشاهدات:4

HDمشاهدة فيلم Attack of the 50 Foot Camgirl 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Attack of the 50 Foot Camgirl 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Attack of the 50 Foot Camgirl 2022 مترجم
HD
IMDb: 4.3
السنة:
مدة العرض: 61 دقيقة

القصة: بيفرلي وود هي واحدة من أكبر النجوم على وسائل التواصل الاجتماعي. يشترك الملايين من المعجبين في برامجها اللافتة على الكاميرا ويشترون منتجاتها ويبدو أن الجميع يحبها. كل شخص باستثناء…

المشاهدات:3

HDمشاهدة فيلم Plurality 2021 مترجم

مشاهدة فيلم Plurality 2021 مترجم

مشاهدة فيلم Plurality 2021 مترجم
HD
IMDb: 5.6
السنة:
مدة العرض: 107 دقيقة

القصة: بعد حادث حافلة غريب ، يستيقظ مينغ زي من غيبوبة ليكتشف أن عقله يشارك الآن وعي أربعة ركاب آخرين – كلهم ​​ماتوا ؛ كلهم مشتبه بهم في سلسلة من…

الدولة: 

المشاهدات:2

HDمشاهدة فيلم The Hunting 2022 مترجم

مشاهدة فيلم The Hunting 2022 مترجم

مشاهدة فيلم The Hunting 2022 مترجم
HD
IMDb: غير متوفر
السنة:
مدة العرض: 79 دقيقة

القصة: ما ، الذي فقد ابنه ، كان يكره الصيادين ووقع في ضغينة متعطش للانتقام. ومع ذلك ، تأثرت تدريجيًا بصدق ولطف شاو جيو واستعاد الأمل في النهاية. من ناحية…

الدولة: 

المشاهدات:8

HDمشاهدة فيلم The Friendship Game 2022 مترجم – مدبلج

مشاهدة فيلم The Friendship Game 2022 مترجم – مدبلج

مشاهدة فيلم The Friendship Game 2022 مترجم – مدبلج
HD
IMDb: 3.3
السنة:
مدة العرض: 87 دقيقة

القصة: واجهت مجموعة من المراهقين في بلدة صغيرة شيئًا غريبًا يختبر ولائهم لبعضهم البعض مع عواقب مدمرة بشكل متزايد كلما تعمقوا في اللعبة. Story: A group of teens in a…

الدولة: 
التصنيف: خيال علمي

المشاهدات:6

HDمشاهدة فيلم Battlefield: Fall of The World 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Battlefield: Fall of The World 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Battlefield: Fall of The World 2022 مترجم
HD
IMDb: غير متوفر
السنة:
مدة العرض: 101 دقيقة

القصة: الملخص: استسلمت الأرض تمامًا لغزو أجنبي ، وأصبح الكوكب ، الذي كان في يوم من الأيام موطنًا للجميع ، جحيمًا. لمنع الوحوش من الغزو ، تجاهلت قوات الحراسة التي…

الدولة: 
التصنيف: أكشن, خيال علمي

المشاهدات:7

HDمشاهدة فيلم Kingdom of the Dinosaurs 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Kingdom of the Dinosaurs 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Kingdom of the Dinosaurs 2022 مترجم
HD
IMDb: 6.9
السنة:
مدة العرض: 80 دقيقة

القصة: في عام 2030 خلال الحرب العالمية الثالثة ، تحولت مجموعة صغيرة من الناجين إلى ملجأ. بعد ذلك بعامين ، يتعين عليهم الخروج للعثور على إمدادات جديدة ، لكن الحيوانات…

الدولة: 

المشاهدات:13

HDمشاهدة فيلم Mystery Magic Figure 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Mystery Magic Figure 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Mystery Magic Figure 2022 مترجم
HD
IMDb: غير متوفر
السنة:
مدة العرض: 82 دقيقة

القصة: في “معرض ذكريات جينمن” السنوي ، يستخدم الجوكر السحر لسرقة معطف الحرير الذهبي. العائلات الثلاث الرئيسية من المشعوذين في جينمن: تانج كلان ، المعروفين بسرعتهم وخبرتهم في عصب العينين…

الدولة: 

المشاهدات:3

HDمشاهدة فيلم Yashoda 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Yashoda 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Yashoda 2022 مترجم
HD
IMDb: 8.2
السنة:
مدة العرض: 135 دقيقة

القصة: تتطلع لإنقاذ أختها ، ياشودا ، امرأة يائسة توافق على أن تكون بديلاً وتنتقل إلى منشأة فخمة – لكن لا شيء كما يبدو. في العالم خارج إيفا ، تموت…

الدولة: 

المشاهدات:6

HDمشاهدة فيلم Project Wolf Hunting 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Project Wolf Hunting 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Project Wolf Hunting 2022 مترجم
HD
IMDb: 6.2
السنة:
مدة العرض: 122 دقيقة

القصة: أثناء النقل من الفلبين إلى كوريا الجنوبية ، تتحد مجموعة من المجرمين الخطرين للقيام بمحاولة هروب منسقة. مع تصاعد الهروب من السجن إلى أعمال شغب دموية شاملة ، يقوم…

الدولة: 

المشاهدات:3

HDالحلقات17مشاهدة مسلسل Avenue 5 مترجم

مشاهدة مسلسل Avenue 5 مترجم

مشاهدة مسلسل Avenue 5 مترجم
HD
TMDb: 6.6
السنة:
مدة العرض: 30 دقيقة

40 عامًا في المستقبل ، قبطان الفضاء رايان كلارك وطاقم سفينة الفضاء الفاخرة أفينيو 5 يتنقلون بالركاب الساخطين والأحداث غير المتوقعة بعد مواجهة صعوبات فنية على متن الطائرة. 40 years…

الدولة: 

المشاهدات:4

HDالحلقات16مشاهدة مسلسل To the Lake مترجم

مشاهدة مسلسل To the Lake مترجم

مشاهدة مسلسل To the Lake مترجم
HD
TMDb: 7.557
السنة:
مدة العرض: 48 دقيقة

في خضمّ وباء مرعب يقضي على معالم الحضارة، تخاطر مجموعة بحياتها وبإنسانيتها وبكل ما تحبّ في صراع وحشي من أجل البقاء. Facing the end of civilization when a terrifying plague…

الدولة: 

المشاهدات:18

HDمشاهدة فيلم Something in the Dirt 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Something in the Dirt 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Something in the Dirt 2022 مترجم
HD
IMDb: 6.4
السنة:
مدة العرض: 116 دقيقة

القصة: عندما يشهد الجيران جون وليفي أحداثًا خارقة للطبيعة في مبنى سكنهم في لوس أنجلوس ، فإنهم يدركون أن توثيق الخوارق يمكن أن يضخ بعض الشهرة والثروة في حياتهم الضائعة….

الدولة: 

المشاهدات:6

HDالحلقات7مشاهدة مسلسل Circuit Breakers مترجم

مشاهدة مسلسل Circuit Breakers مترجم

مشاهدة مسلسل Circuit Breakers مترجم
HD
TMDb: 7
السنة:
مدة العرض: 25 دقيقة

في سلسلة مختارات الخيال العلمي هذه ، يؤدي الفضول إلى الفوضى عندما يواجه الطلاب في المستقبل القريب أحداثًا غامضة. In this sci-fi anthology series, curiosity leads to chaos when students…

الدولة: 

المشاهدات:3

HDمشاهدة فيلم Nova 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Nova 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Nova 2022 مترجم
HD
IMDb: 4.9
السنة:
مدة العرض: 80 دقيقة

القصة: في مهمة لإنشاء مستعمرة روبوتات على سطح المريخ ، علقت نوفا ضابطة أندرويد بين زملائها في الطاقم البشري ونوعها عندما اندلع تمرد أثناء الرحلة. Story: On a mission to…

الدولة: 
التصنيف: خيال علمي

المشاهدات:4

HDمشاهدة فيلم I’m Totally Fine 2022 مترجم

مشاهدة فيلم I’m Totally Fine 2022 مترجم

مشاهدة فيلم I’m Totally Fine 2022 مترجم
HD
IMDb: 5.3
السنة:
مدة العرض: 83 دقيقة

القصة: امرأة في حداد تقوم برحلة منفردة لتصفية ذهنها بعد وفاة صديقتها. ومع ذلك ، تتغير خطط إجازة الرعاية الذاتية لفانيسا عندما تلتقي بموقف خارج هذا العالم. Story: A woman…

الدولة: 

المشاهدات:3

HDمشاهدة فيلم Deborah 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Deborah 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Deborah 2022 مترجم
HD
IMDb: 5.6
السنة:
مدة العرض: 86 دقيقة

القصة: تكتشف مجموعة من الأصدقاء القدامى جهازًا يبدو غير ضار يسمح لهم بإرجاع الوقت إلى الوراء ، ولكن ليس بدون عواقب. Story: A group of old friends discovers a seemingly…

الدولة: 

المشاهدات:5

HDمشاهدة فيلم P1H: The Beginning of a New World 2020 مترجم

مشاهدة فيلم P1H: The Beginning of a New World 2020 مترجم

مشاهدة فيلم P1H: The Beginning of a New World 2020 مترجم
HD
IMDb: 4.6
السنة:
مدة العرض: 99 دقيقة

القصة: قصة أولاد مشتتين في الماضي والحاضر والمستقبل ليجدوا نجمة الأمل من أجل إنقاذ الأرض التي دمرها فيروس ينتشر بواسطة مجموعة من الشر. Story: The story of boys who are…

الدولة: 

المشاهدات:6

HDمشاهدة فيلم The Octogames 2022 مترجم

مشاهدة فيلم The Octogames 2022 مترجم

مشاهدة فيلم The Octogames 2022 مترجم
HD
IMDb: 4.1
السنة:
مدة العرض: 88 دقيقة

القصة: 8 متسابقين يتنافسون في 8 ألعاب كلاسيكية مميتة للأطفال. إنهم يسعون وراء الشهرة التي تتجاوز أحلامهم ، ويتنافسون للحصول على فرصة للاستيلاء على قناة YouTube الخاصة بمستخدم YouTube المقنع…

الدولة: 

المشاهدات:6

HDمشاهدة فيلم Silent River 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Silent River 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Silent River 2022 مترجم
HD
IMDb: 7.3
السنة:
مدة العرض: 121 دقيقة

القصة: يائسًا من المصالحة مع زوجته المنفصلة ، توقف إليوت في فندق صحراوي حيث قابل غريتا ، وهي امرأة غريبة هاربة من ماض غامض. Story: Desperate to reconcile with his…

الدولة: 
التصنيف: خيال علمي, دراما

المشاهدات:5

HDالحلقات15مشاهدة مسلسل Quantum Leap مترجم

مشاهدة مسلسل Quantum Leap مترجم

مشاهدة مسلسل Quantum Leap مترجم
HD
TMDb: 6.6
السنة:
مدة العرض: 43 دقيقة

لقد مرت 27 عامًا منذ أن دخل الدكتور سام بيكيت في مسرع “القفزة النوعية” واختفى. الآن تم تجميع فريق جديد لإعادة تشغيل المشروع على أمل فهم الألغاز الكامنة وراء الآلة…

الدولة: 

المشاهدات:10

HDالحلقات8مشاهدة مسلسل The Peripheral مترجم

مشاهدة مسلسل The Peripheral مترجم

مشاهدة مسلسل The Peripheral مترجم
HD
TMDb: 7.3
السنة:
مدة العرض: 60 دقيقة

عالقة في بلدة صغيرة في منطقة الآبالاش ، فإن الهروب الوحيد للشابة من ضغوط الحياة اليومية هو لعب ألعاب الفيديو المتقدمة. إنها لاعبة جيدة لدرجة أن الشركة ترسل لها نظامًا…

الدولة: 

المشاهدات:24

HDمشاهدة فيلم Kanam 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Kanam 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Kanam 2022 مترجم
HD
IMDb: 8.4
السنة:
مدة العرض: 154 دقيقة

القصة: يعود موسيقي شاب يكافح ، مع اثنين من أصدقائه ، بمساعدة عالم فيزياء الكم إلى الزمن لمنع وفاة والدته. ماذا حدث بعد ذلك؟ Story: A struggling young musician, along…

الدولة: 

المشاهدات:3

HDمشاهدة فيلم Tin Can 2020 مترجم

مشاهدة فيلم Tin Can 2020 مترجم

مشاهدة فيلم Tin Can 2020 مترجم
HD
IMDb: 4.4
السنة:
مدة العرض: 104 دقيقة

القصة: بينما يواجه العالم وباءً مميتًا ، فإن أمل البشرية في العلاج يكمن في عالم يوقظ مسجونةً في غرفة معدنية. تعمل يائسة للهروب من زنزانتها المحصورة لإنقاذ آخر البشرية. Story:…

الدولة: 
التصنيف: خيال علمي

المشاهدات:15

HDCAMمشاهدة فيلم The Visitor from the Future 2022 مترجم

مشاهدة فيلم The Visitor from the Future 2022 مترجم

مشاهدة فيلم The Visitor from the Future 2022 مترجم
HDCAM
IMDb: 6.6
السنة:
مدة العرض: 102 دقيقة

القصة: في المستقبل المدمر ، نهاية العالم تهدد الأرض. الأمل الأخير يكمن في رجل قادر على السفر عبر الزمن. مهمته: العودة إلى الماضي وتغيير مجرى الأحداث. لكن الوقت الذي تطارده…

الدولة: 

المشاهدات:7

HDمشاهدة فيلم Project Legion 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Project Legion 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Project Legion 2022 مترجم
HD
IMDb: 4.2
السنة:
غير متوفر

القصة: يستيقظ جندي بحري سابق على مشهد مرعب خارج نافذته ويحصن نفسه من المخلوقات الشريرة التي تحيط بباب شقته وتروّع المدينة. Story: A former marine awakens to an apocalyptic sight…

الدولة: 

المشاهدات:8

HDمشاهدة الأنمي Knights of Sidonia: Love Woven in the Stars 2021 مترجم

مشاهدة الأنمي Knights of Sidonia: Love Woven in the Stars 2021 مترجم

مشاهدة الأنمي Knights of Sidonia: Love Woven in the Stars 2021 مترجم
HD
IMDb: 7.0
السنة:
مدة العرض: 120 دقيقة

القصة: بعد تدمير الأرض من قبل أشكال الحياة الغريبة الغامضة المعروفة باسم غاونا، هربت بقايا الجنس البشري الباقية إلى الفضاء في سفينة الجيل الهائل سيدونيا. بعد أن انجرفت عبر الفضاء…

الدولة: 

المشاهدات:11

HDمشاهدة فيلم Significant Other 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Significant Other 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Significant Other 2022 مترجم
HD
IMDb: 5.9
السنة:
مدة العرض: 84 دقيقة

القصة: قررا روث وهاري القيام برحلة رومانسية بحقائب الظهر عبر شمال غرب المحيط الهادئ ، ولكن من بين المناظر الطبيعية الجميلة ، تكتشف روث اكتشافًا غير متوقع يضعها في مسار…

الدولة: 

المشاهدات:8

HDمشاهدة فيلم Mona Lisa and the Blood Moon 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Mona Lisa and the Blood Moon 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Mona Lisa and the Blood Moon 2022 مترجم
HD
IMDb: 6.2
السنة:
مدة العرض: 106 دقيقة

القصة: امرأة شابة تتمتع بقدرات حركية نفسية تخرج من مصحة في لويزيانا وتشق طريقها إلى نيو أورلينز ، حيث تقع في العالم السفلي للمدينة الغير أسوياء والأوغاد. Story: A young…

الدولة: 

المشاهدات:1

HDمشاهدة فيلم Press Play 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Press Play 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Press Play 2022 مترجم
HD
IMDb: 5.9
السنة:
مدة العرض: 85 دقيقة

القصة: يتمتع لورا وهاريسون بالرومانسية المثالية للصور المبنية على أساس حب مشترك للموسيقى. بعد حادث مميت ، تحصل لورا على فرصة لإنقاذ حب حياتها عندما تكتشف أن شريط الأغاني يمكن…

الدولة: 

المشاهدات:3

HDمشاهدة الأنمي Ginga Eiyuu Densetsu: Die Neue These – Sakubou 2022 مترجم

مشاهدة الأنمي Ginga Eiyuu Densetsu: Die Neue These – Sakubou 2022 مترجم

مشاهدة الأنمي Ginga Eiyuu Densetsu: Die Neue These – Sakubou 2022 مترجم
HD
IMDb: 7.6
السنة:
مدة العرض: 25 دقيقة

القصة: إن مكائد روبنسكي بالتحديد هي التي تسببت بشكل غير مباشر في حدوث صدام جديد بين تحالف الكواكب الحرة وإمبراطورية المجرة. يقول المثل القديم والمعروف: “ربح لصيادي النهر المضطربين”. في…

الدولة: 
التصنيف: إثارة, خيال علمي

المشاهدات:6

HDمشاهدة فيلم Vesper 2022 مترجم – مدبلج

مشاهدة فيلم Vesper 2022 مترجم – مدبلج

مشاهدة فيلم Vesper 2022 مترجم – مدبلج
HD
IMDb: 7.0
السنة:
مدة العرض: 112 دقيقة

القصة: بعد انهيار النظام البيئي للأرض ، تلتقي فيسبر، وهي فتاة تبلغ من العمر 13 عامًا تكافح من أجل البقاء مع والدها المشلول ، بامرأة غامضة بسر يجبر فيسبر على…

الدولة: 

المشاهدات:42

HDمشاهدة فيلم Captain 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Captain 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Captain 2022 مترجم
HD
IMDb: 4.7
السنة:
مدة العرض: 116 دقيقة

القصة: يقوم فريق من الجنود ، بقيادة نقيب عسكري شجاع ، بمهمة خطيرة للذهاب إلى منطقة غابات محظورة وكشف الغموض وراء الوفيات غير المبررة للفرق السابقة التي زارت الموقع. Story:…

الدولة: 

المشاهدات:7

HDمشاهدة فيلم The Deal 2022 مترجم

مشاهدة فيلم The Deal 2022 مترجم

مشاهدة فيلم The Deal 2022 مترجم
HD
IMDb: 4.8
السنة:
مدة العرض: 95 دقيقة

القصة: أم تحارب لإنقاذ ابنتها المريضة بعد الجائحة العالمية التي تعد أسوأ من أي وباء عالمي مر من قبل يدمر الكوكب ، تاركًا الموارد شحيحة للغاية بحيث يجب أن تدفع…

الدولة: 
التصنيف: إثارة, خيال علمي

المشاهدات:12

HDمشاهدة فيلم Control 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Control 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Control 2022 مترجم
HD
IMDb: 4.3
السنة:
مدة العرض: 89 دقيقة

القصة: تستيقظ أم شابة في زنزانة غامضة وتضطر لتسخير قدراتها في التحريك الذهني من أجل الهروب وإنقاذ ابنتها. Story: A young mother awakens in a mysterious cell and is forced…

الدولة: 
التصنيف: خيال علمي

المشاهدات:13