لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Giant Fish 2020 مترجم

القصة: يحكي الفيلم قصة حياة زيهاو في بلدة ساحلية تعود إلى هونغ كونغ وتعيش حياة بجانب البحر. في أحد الأيام، التقى بالفتاة الغامضة شياويى وبدأ في الاهتمام بحياة شياويى. عاد قارب الصيد حيث كان والد زيهاو، ولكن الطاقم كله كان في عداد المفقودين. زيهاو، الذي عانى من ألم فقدان والده، خرج من الضباب تحت رعاية شياويى، وكان الاثنان معًا. لكن الأوقات الجيدة لم تدم طويلا. جاء رجل غامض في منتصف العمر يُدعى لاو جين إلى هونغ كونغ وكشف عن هوية شياويى الحقيقية.


Story: The film tells the story of Zihao living in a seaside town returning to Hong Kong and living a life by the sea. One day, he met the mysterious girl Xiaoyi and began to take care of Xiaoyi’s life. The ocean boat where Zihao’s father was, the fishing boat returned, but the crew were all missing. Zihao, who experienced the pain of losing his father, walked out of the haze under the care of Xiaoyi, and the two were together. But the good times didn’t last long. A mysterious middle-aged man named Lao Jin came to Hong Kong and revealed Xiaoyi’s true identity.
“Original Title: 大鱼 2020”

لمتابعة الجزء الثاني Giant Fish 2 2024 مترجم:


مشاهدة فيلم Giant Fish 2020 مترجم