لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Efsunlu Ayin 2020 مترجم

القصة: تحكي إفسونلو آين قصة إبرو، طالبة الصحافة التي شرعت في التحقيق في القصص الغامضة حول ماضي مسكنها. قررت إبرو، التي درست الصحافة في سنتها الأخيرة، التحقيق في السكن بسبب تجاربها المخيفة وأوهام الماضي، رغم أنها لا تؤمن بالقصص التي تُروى عن ماضي البلاد. وسوف تواجه العديد من الأسئلة دون إجابة. لا شيء كما يبدو في هذا المهجع. عندما تقرر إبرو أن المخلوق الذي يطاردها كان على علاقة بالفتيات اللاتي يُزعم أنهن اختفين في البلاد في الماضي، ستُترك في منتصف ليلة الطقوس، عندما يتم الاتفاق بين الإنس والجن لآلاف من البشر. سيتم كسر سنوات.


Story: Efsunlu Ayin tells the story of Ebru, a journalism student who sets out to investigate the mysterious stories about the past of her dormitory. Ebru, who studied journalism in her senior year, decides to investigate the dormitory due to her fearful experiences and delusions of the past, although she does not believe in the stories told about the past of the country. It will face many unanswered questions. Nothing is as it seems in this dormitory. When Ebru resolves that the creature that haunted her had a connection with the girls who were allegedly disappeared in the country in the past, She will be left in the middle of the night of the ritual, when a pact between humans and jinn for thousands of years will be broken.
“Original Title: Efsunlu 2: Ayni 2020”

لمشاهدة الجزء الأول Efsunlu: Kabirden Gelen 2019 مترجم: