نتائج البحث عن "2022"
HDمشاهدة فيلم واحد تاني 2022 مباشر اونلاين

مشاهدة فيلم واحد تاني 2022 مباشر اونلاين

مشاهدة فيلم واحد تاني 2022 مباشر اونلاين
HD
IMDb: 6.3
السنة:
مدة العرض: 111 دقيقة

القصة: أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون يكتب تقارير عن الحالة النفسية للسجناء. في السجن ، دعاه زميله القديم ، الذي أصبح رجل أعمال ناجحًا ، إلى حفلة ، حيث يلتقي…

الدولة: 

المشاهدات:21

HDمشاهدة فيلم Nobody’s Hero 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Nobody’s Hero 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Nobody’s Hero 2022 مترجم
HD
IMDb: 6.3
السنة:
مدة العرض: 100 دقيقة

القصة: كليرمون فيران ، وسط فرنسا. يلتقي ميديريك بممتهنة الجنس في منتصف العمر إيزادورا ، ويقع في حبها. عندما يكون وسط المدينة مسرحًا لهجوم إرهابي ، فإن سليم الشاب المتشرد…

الدولة: 
التصنيف: كوميدي

المشاهدات:2

HDمشاهدة فيلم Operation Seawolf 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Operation Seawolf 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Operation Seawolf 2022 مترجم
HD
IMDb: N/A
السنة:
مدة العرض: 86 دقيقة

القصة: خلال الأيام الأخيرة من الحرب العالمية الثانية ، بحثت ألمانيا ، التي كانت في حاجة ماسة إلى أي قبضة أخيرة لهزيمة قوى الحلفاء ، على آخر أسلحتها وجنودها المتبقية….

الدولة: 
التصنيف: أكشن, غموض, مغامرات

المشاهدات:6

HDمشاهدة فيلم Aftersun 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Aftersun 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Aftersun 2022 مترجم
HD
IMDb: 7.6
السنة:
مدة العرض: 101 دقيقة

القصة: تتأمل صوفي الفرح المشترك والكآبة الخاصة لعطلة قضتها مع والدها قبل عشرين عامًا. تملأ الذكريات الواقعية والمتخيلة الفجوات بين لقطات “ميني دي في” وهي تحاول التوفيق بين الأب الذي…

الدولة: 
التصنيف: دراما

المشاهدات:3

HDالحلقات6مشاهدة مسلسل High Water مترجم

مشاهدة مسلسل High Water مترجم

مشاهدة مسلسل High Water مترجم
HD
TMDb: 6
السنة:
مدة العرض: 44 دقيقة

في عام 1997، يواجه العلماء ومسؤولو الحكومة المحلّية في “فروتسواف” قرارات مصيرية حين تهدّد موجة فيضان مدمّرة المدينة. In 1997, scientists and local government officials in Wrocław face life-and-death decisions…

الدولة: 

المشاهدات:4

WEB-DLمشاهدة فيلم Shareek 2 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Shareek 2 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Shareek 2 2022 مترجم
WEB-DL
IMDb: 6.6
السنة:
مدة العرض: 145 دقيقة

القصة: تتبع شقيقين منفصلين ، يتحول نزاعهما حول ملكية الأرض إلى حرب من أجل الحب والشرف والفخر والمطالبة بالشعور بالهوية. Story: Follows two estranged step-brothers whose feud about the ownership…

الدولة: 

المشاهدات:2

DVDSCRمشاهدة فيلم Vikram Vedha 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Vikram Vedha 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Vikram Vedha 2022 مترجم
DVDSCR
IMDb: 7.2
السنة:
مدة العرض: 160 دقيقة

القصة: فيكرام ، ضابط أمين في شرطة لكناو ، في مهمة للعثور على رجل العصابات فيدا والقضاء عليه. ومع ذلك ، عندما يسلم فيدا نفسه للشرطة ويبدأ في سرد ​​القصص…

الدولة: 

المشاهدات:5

HDمشاهدة فيلم Eesho 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Eesho 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Eesho 2022 مترجم
HD
IMDb: 6.6
السنة:
مدة العرض: 107 دقيقة

القصة: أثناء العمل ليلاً في ماكينة الصراف الآلي ، يحدث حارس أمن ، وهو الشاهد الرئيسي في القضية ضد رجل صناعي قوي ، عبر رجل غامض يُدعى إيشو. ينخرطون في…

الدولة: 

المشاهدات:4

HDمشاهدة الوثائقي The Trapped 13: How We Survived The Thai Cave 2022 مترجم

مشاهدة الوثائقي The Trapped 13: How We Survived The Thai Cave 2022 مترجم

مشاهدة الوثائقي The Trapped 13: How We Survived The Thai Cave 2022 مترجم
HD
IMDb: N/A
السنة:
مدة العرض: 102 دقيقة

القصة: في هذا الفيلم الوثائقي الشائق، يروي أعضاء فريق كرة القدم التايلندي للناشئين قصصهم عن الوقوع في فخ كهف “ثام لوانغ” في عام 2018… والنجاة منه. Story: In this compelling…

الدولة: 
التصنيف: وثائقي

المشاهدات:3

HDمشاهدة فيلم Mr. Harrigan’s Phone 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Mr. Harrigan’s Phone 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Mr. Harrigan’s Phone 2022 مترجم
HD
IMDb: N/A
السنة:
مدة العرض: 105 دقيقة

القصة: تتوطّد علاقة فتًى بثريّ مسنّ عبر الكتب وهاتفيهما “الآيفون” الجديدين… ولكن عندما يُتوفّى الرجل العجوز، ترفض صداقتهما الغامضة الموت معه. Story: Craig, a young boy living in a small…

الدولة: 
التصنيف: مرعب

المشاهدات:3

HDمشاهدة فيلم Jumping from High Places 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Jumping from High Places 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Jumping from High Places 2022 مترجم
HD
IMDb: N/A
السنة:
مدة العرض: 88 دقيقة

القصة: لتحقيق الأمنية الأخيرة لأعزّ صديقاتها، تواجه امرأة شابّة تعاني من قلق حادّ أعظم مخاوفها لمحاولة استعادة حياتها… وربما العثور على الحبّ. Story: To honor her best friend’s last wish,…

المشاهدات:8

HDمشاهدة فيلم Togo 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Togo 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Togo 2022 مترجم
HD
IMDb: N/A
السنة:
مدة العرض: 95 دقيقة

القصة: يتعيّن على رجل، يتمثّل عمله في ركن السيارات والاهتمام بها في منطقته، حماية مصدر رزقه حين يحاول المهرّبون جعله هو ورفاقه يبيعون المخدرات في الشوارع. Story: A car attendant…

الدولة: 
التصنيف: إثارة, جريمة, دراما

المشاهدات:3

HDمشاهدة الوثائقي The Sound of 007 2022 مترجم

مشاهدة الوثائقي The Sound of 007 2022 مترجم

مشاهدة الوثائقي The Sound of 007 2022 مترجم
HD
IMDb: 7.0
السنة:
مدة العرض: 88 دقيقة

القصة: سحب الستار عن التاريخ الرائع لستة عقود من موسيقى جيمس بوند ، من دكتور نو لشون كونري وحتى دانيال كريج الأخيرة في فيلم نو تايم تو داي. Story: Pull…

الدولة: 
التصنيف: وثائقي

المشاهدات:3

HDمشاهدة الأنمي Mia and Me: The Hero of Centopia 2022 مترجم

مشاهدة الأنمي Mia and Me: The Hero of Centopia 2022 مترجم

مشاهدة الأنمي Mia and Me: The Hero of Centopia 2022 مترجم
HD
IMDb: 7.0
السنة:
مدة العرض: 82 دقيقة

القصة: تكتشف ميا أن حجرها السحري هو جزء من نبوءة قديمة وتشرع في رحلة مثيرة إلى أبعد جزر سينتوبيا لمواجهة شر عظيم وتشكيل مصيرها. Story: Mia discovers her magic stone…

الدولة: 

المشاهدات:5

HDمشاهدة فيلم Croc! 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Croc! 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Croc! 2022 مترجم
HD
IMDb: 5.7
السنة:
مدة العرض: 84 دقيقة

القصة: في أعماق الريف الإنجليزي ، تستعد ليزا وتشارلي لحفل زفافهما في قصر تيودور. لكن تمساحًا غاضبًا يتربص ، مصممًا على إفساد يومهم الكبير. Story: Deep in the English countryside,…

الدولة: 
التصنيف: أكشن, مرعب

المشاهدات:6

HDمشاهدة فيلم The Silent Twins 2022 مترجم

مشاهدة فيلم The Silent Twins 2022 مترجم

مشاهدة فيلم The Silent Twins 2022 مترجم
HD
IMDb: 6.3
السنة:
مدة العرض: 113 دقيقة

القصة: الشعور بالعزلة عن هذا المجتمع غير المرحب به ، يتحول جون وجنيفر جيبونز إلى الداخل ويرفضان التواصل مع الجميع باستثناء بعضهما البعض ، ويتراجعان إلى عالمهما الخيالي من الإلهام…

التصنيف: دراما

المشاهدات:4

HDمشاهدة فيلم Ash and Bone 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Ash and Bone 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Ash and Bone 2022 مترجم
HD
IMDb: 9.3
السنة:
مدة العرض: 97 دقيقة

القصة: يتبع الفيلم مراهقة متمردة تدعى كاسي فاندربيلت ، تتصاعد خطتها الوحشية عندما يقرر والدها الراعي لوكاس إخراجها وزوجته الجديدة سارة من المدينة لقضاء بعض الوقت الجيد معًا. ولكن بعد…

الدولة: 
التصنيف: إثارة, غموض, مرعب

المشاهدات:5

HDمشاهدة فيلم God’s Country 2022 مترجم

مشاهدة فيلم God’s Country 2022 مترجم

مشاهدة فيلم God’s Country 2022 مترجم
HD
IMDb: 6.2
السنة:
مدة العرض: 102 دقيقة

القصة: عندما تواجه أستاذة جامعية حزينة اثنين من الصيادين بالتعدي على ممتلكاتها ، تنجذب إلى معركة إرادات متصاعدة مع عواقب وخيمة. Story: When a grieving college professor confronts two hunters…

الدولة: 
التصنيف: إثارة

المشاهدات:4

HDمشاهدة فيلم Dead Bride 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Dead Bride 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Dead Bride 2022 مترجم
HD
IMDb: 5.8
السنة:
مدة العرض: 83 دقيقة

القصة: بعد وفاة والدها ، تعود أليسون وشريكها ريتشارد وطفلتهما إلى منزل طفولتها. بعد عدد قليل من الأحداث الخارقة للطبيعة الصادمة ، تكتشف أليسون أنها وعائلتها كانوا يعيشون مع لعنة…

الدولة: 
التصنيف: إثارة, مرعب

المشاهدات:2

HDمشاهدة فيلم Among the Living 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Among the Living 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Among the Living 2022 مترجم
HD
IMDb: 5.0
السنة:
مدة العرض: 85 دقيقة

القصة: شقيق تقطعت به السبل في أعقاب تفشي المرض المميت ، ويكافح شقيق لحماية أخته بينما يبحث يائسًا عن ملجأ وتجنب السكان المصابين المتعطشين للدماء. Story: Stranded in the aftermath…

الدولة: 
التصنيف: دراما, مرعب

المشاهدات:3

HDمشاهدة فيلم Avarice 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Avarice 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Avarice 2022 مترجم
HD
IMDb: 7.3
السنة:
مدة العرض: 89 دقيقة

القصة: يجب على رامية السهام الموهوبة أن تنقذ زوجها وابنتها من شرس بعد اختطافهما أثناء اقتحام المنزل. Story: A gifted archer must rescue her husband and daughter after they are…

الدولة: 
التصنيف: أكشن, إثارة

المشاهدات:5

HDمشاهدة فيلم Jeepers Creepers: Reborn 2022 مترجم – مدبلج

مشاهدة فيلم Jeepers Creepers: Reborn 2022 مترجم – مدبلج

مشاهدة فيلم Jeepers Creepers: Reborn 2022 مترجم – مدبلج
HD
IMDb: 3.2
السنة:
مدة العرض: 88 دقيقة

القصة: أُجبرت لين على السفر مع صديقها لحضور مهرجان رعب ، وبدأت في تجربة رؤى مزعجة مرتبطة بالأسطورة الحضرية للزاحف. مع وصول المهرجان وتصاعد الترفيه الملطخ بالدماء إلى جنون ،…

التصنيف: إثارة, غموض, مرعب

المشاهدات:8

HDمشاهدة فيلم Murloc 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Murloc 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Murloc 2022 مترجم
HD
IMDb: غير متوفر
السنة:
مدة العرض: 93 دقيقة

القصة: قارب صيد يخرج إلى البحر ويصطاد سمكة كبيرة في شبكته. لأن السمكة الكبيرة ليست سمكة ولكنها حورية البحر بعد ذلك ، كان على هينغ شاي، الذي كان يقود الشاحنة…

الدولة: 
التصنيف: مغامرات

المشاهدات:10

HDمشاهدة فيلم Trick or Treat Scooby-Doo! 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Trick or Treat Scooby-Doo! 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Trick or Treat Scooby-Doo! 2022 مترجم
HD
IMDb: N/A
السنة:
مدة العرض: 72 دقيقة

القصة: قامت شركة ميستري انك. بكسر القضية على رأس كل القضايا! لقد تعقبوا كوكو ديابلو ، رئيس نقابة جرائم الأزياء سيئة السمعة. مع وجود كوكو وقطتها في السجن ، تعتقد…

الدولة: 

المشاهدات:5

HDCAMمشاهدة فيلم Smile 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Smile 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Smile 2022 مترجم
HDCAM
IMDb: 7.0
السنة:
مدة العرض: 115 دقيقة

القصة: بعد أن شاهدت حادثًا غريبًا وصادمًا لمريض ، بدأت الدكتورة روز كوتر في مواجهة حوادث مخيفة لا يمكنها تفسيرها. عندما يبدأ الرعب الساحق بالسيطرة على حياتها ، يجب على…

الدولة: 
التصنيف: مرعب

المشاهدات:8

HDمشاهدة فيلم Summering 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Summering 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Summering 2022 مترجم
HD
IMDb: 4.3
السنة:
مدة العرض: 87 دقيقة

القصة: أربعة أصدقاء مقربين ، على وشك البدء في المدرسة الإعدادية ، يدركون أن حياتهم على وشك التغيير إلى الأبد. لذا في عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة من الصيف ، شرعوا…

الدولة: 
التصنيف: دراما

المشاهدات:2

HDمشاهدة فيلم Theerppu 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Theerppu 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Theerppu 2022 مترجم
HD
IMDb: 5.7
السنة:
مدة العرض: 147 دقيقة

القصة: يلتقي أربعة أصدقاء ، رامكومار وكاليان وباراميشواران وعبدالله ، الذين يتشاركون تاريخًا مضطربًا ونزاعًا عائليًا ، في مكان يملكه رامكومار. ينتهي هذا اللقاء المصادف في توتر جديد ، مما…

الدولة: 

المشاهدات:2

HDمشاهدة فيلم Saakini Daakini 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Saakini Daakini 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Saakini Daakini 2022 مترجم
HD
IMDb: 5.9
السنة:
غير متوفر

القصة: شرطيتان متدربتان تجدان نفسيهما في سباق لا نهاية له مع الزمن بعد أن شهدتا عملية اختطاف وقررتا استخدام معرفتهما. Story: Two trainee female police officers find themselves in an…

الدولة: 

المشاهدات:4

HDمشاهدة فيلم Hunt 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Hunt 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Hunt 2022 مترجم
HD
IMDb: 7.1
السنة:
مدة العرض: 131 دقيقة

القصة: يقوم كل من عملاء جهاز المخابرات الوطني الكوري (كينيس) بيونغ هو في القسم الدولي. و جونغ دو في نفس القسم. كلاهما بمطاردة جاسوس كوري شمالي داخل الوكالة بشكل مستقل….

الدولة: 
التصنيف: أكشن, دراما, غموض

المشاهدات:5

HDالحلقات7مشاهدة مسلسل Interview with the Vampire مترجم

مشاهدة مسلسل Interview with the Vampire مترجم

مشاهدة مسلسل Interview with the Vampire مترجم
HD
TMDb: 6.889
السنة:
غير متوفر

قصة لويس دي بوينت الملحمية عن الحب والدم ومخاطر الخلود ، كما رواها الصحفي دانيال مولوي. بسبب غضبه من قيود الحياة كرجل أسود في نيو أورلينز في القرن العشرين ،…

الدولة: 

المشاهدات:4

HDمشاهدة فيلم Rainbow 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Rainbow 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Rainbow 2022 مترجم
HD
IMDb: 3.7
السنة:
مدة العرض: 117 دقيقة

القصة: تنطلق مراهقة مفعمة بالحيوية في رحلة خيالية مع رفاقها غريبي الأطوار للبحث عن والدتها، بينما يحاولون تجنّب الوقوع في براثن امرأة شريرة. Story: A modern tale of a teenager’s…

الدولة: 
التصنيف: دراما

المشاهدات:2

HDمشاهدة فيلم Chor Bazaar 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Chor Bazaar 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Chor Bazaar 2022 مترجم
HD
IMDb: 5.6
السنة:
مدة العرض: 133 دقيقة

القصة: باتشان صاب (أكاش بوري) يسرق الإطارات والمواد التافهة الأخرى ويحب فتاة بكماء من سيمران (جهينة) من نفس المنطقة – شور بازار ، المشهورة بالمواد المسروقة. ماسة مسروقة من متحف…

الدولة: 
التصنيف: أكشن, افلام هندي

المشاهدات:5

HDمشاهدة فيلم Blackout 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Blackout 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Blackout 2022 مترجم
HD
IMDb: N/A
السنة:
مدة العرض: 91 دقيقة

القصة: رجل يستيقظ في مستشفى بلا ذاكرة ، وسرعان ما يجد نفسه هارباً في مستشفى مغلق مع مجموعة كارتل في أثرة. Story: A man wakes in a hospital with no…

الدولة: 
التصنيف: أكشن, إثارة, جريمة

المشاهدات:6

HDمشاهدة فيلم Mona Lisa and the Blood Moon 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Mona Lisa and the Blood Moon 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Mona Lisa and the Blood Moon 2022 مترجم
HD
IMDb: 6.2
السنة:
مدة العرض: 106 دقيقة

القصة: امرأة شابة تتمتع بقدرات حركية نفسية تخرج من مصحة في لويزيانا وتشق طريقها إلى نيو أورلينز ، حيث تقع في العالم السفلي للمدينة الغير أسوياء والأوغاد. Story: A young…

الدولة: 

المشاهدات:1

HDمشاهدة فيلم Nostalgia 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Nostalgia 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Nostalgia 2022 مترجم
HD
IMDb: 6.7
السنة:
مدة العرض: 117 دقيقة

القصة: يعود فيليس لاسكو إلى منطقة سانيتا لرعاية والدته التي تحتضر بسبب المرض بعد 45 عامًا قضاها بين الشرق الأوسط وأفريقيا. في نابولي ينتظر لقاء أوريست ، صديق الماضي ،…

الدولة: 
التصنيف: دراما

المشاهدات:7

HDمشاهدة فيلم Press Play 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Press Play 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Press Play 2022 مترجم
HD
IMDb: 5.9
السنة:
مدة العرض: 85 دقيقة

القصة: يتمتع لورا وهاريسون بالرومانسية المثالية للصور المبنية على أساس حب مشترك للموسيقى. بعد حادث مميت ، تحصل لورا على فرصة لإنقاذ حب حياتها عندما تكتشف أن شريط الأغاني يمكن…

الدولة: 

المشاهدات:2

HDمشاهدة الأنمي Ginga Eiyuu Densetsu: Die Neue These – Sakubou 2022 مترجم

مشاهدة الأنمي Ginga Eiyuu Densetsu: Die Neue These – Sakubou 2022 مترجم

مشاهدة الأنمي Ginga Eiyuu Densetsu: Die Neue These – Sakubou 2022 مترجم
HD
IMDb: 7.6
السنة:
مدة العرض: 25 دقيقة

القصة: إن مكائد روبنسكي بالتحديد هي التي تسببت بشكل غير مباشر في حدوث صدام جديد بين تحالف الكواكب الحرة وإمبراطورية المجرة. يقول المثل القديم والمعروف: “ربح لصيادي النهر المضطربين”. في…

الدولة: 
التصنيف: إثارة, خيال علمي

المشاهدات:3

HDمشاهدة فيلم Dead for a Dollar 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Dead for a Dollar 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Dead for a Dollar 2022 مترجم
HD
IMDb: 5.1
السنة:
مدة العرض: 106 دقيقة

القصة: 1897. يتبع ميت من أجل دولار صائد الجوائز المخضرم ماكس بورلوند في عمق المكسيك حيث يواجه مقامرًا محترفًا وخارجاً على القانون جو كريبنز – وهو عدو لدود أرسله ماكس…

الدولة: 

المشاهدات:11

HDمشاهدة فيلم The Dragon Lady 2022 مترجم

مشاهدة فيلم The Dragon Lady 2022 مترجم

مشاهدة فيلم The Dragon Lady 2022 مترجم
HD
IMDb: غير متوفر
السنة:
مدة العرض: 77 دقيقة

القصة: قيل منذ العصور القديمة أن البشر والشياطين لا يمكن أن يكونوا مع بعضهم البعض. عندما سافرت فتاة التنين الشيطاني ، باي شي ، لأول مرة إلى عالم البشر ،…

الدولة: 

المشاهدات:2

HDمشاهدة فيلم Hocus Pocus 2 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Hocus Pocus 2 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Hocus Pocus 2 2022 مترجم
HD
IMDb: 7.1
السنة:
مدة العرض: 105 دقيقة

القصة: لقد مرت 29 عامًا منذ أن أشعل أحدهم شمعة الشعلة السوداء وأعاد إحياء أخوات القرن السابع عشر ، وهم يبحثون عن الانتقام. الآن ، أصبح الأمر متروكًا لثلاثة طلاب…

الدولة: 

المشاهدات:6