لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Paku Tanah Jawa 2024 مترجم

القصة: منذ طفولتها، اضطرت نينغروم إلى مواجهة وجهات النظر السلبية للسكان المحليين، لأن والدتها، هانديني، كانت يشاع دائمًا أن لديها العديد من الرجال كشرط للزواج. أدت وفاة صديق مقرب لهانديني إلى جعل عائلتها محاصرة أكثر من قبل السكان. أصبحت حياة نينغروم مضطربة بشكل متزايد بعد أن أصبح الرجل الذي تحبه سرًا، جالو، محاصرًا كضحية هانديني الجديدة. يتعين على نينغروم محاربة العديد من الفظائع الخارقة للطبيعة. حصلت نينغروم على دليل وطلب المساعدة من كاياي الذي أعطاها رمحًا قويًا يمكنها استخدامه لتدمير السحر الأسود على وجه الأرض.


Story: Since childhood, Ningrum has had to face the negative views of local residents, because her mother, Handini, was always rumored to have had many men as a condition for marriage. The death of a close friend of Handini’s made his family even more cornered by residents. Ningrum’s life becomes increasingly uneasy after the man she secretly loves, Jalu, is trapped as Handini’s new victim. Ningrum has to fight many supernatural terrors. Ningrum got a clue and asked for help from a Kyai who gave him a powerful spear that could be used to destroy black magic on the face of the earth.
“Original Title: Paku Tanah Jawa 2024”


مشاهدة فيلم Paku Tanah Jawa 2024 مترجم
مشاهدة فيلم Paku Tanah Jawa 2024 مترجم