لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

برنامج اسأل غاري في │ الحلقة ٣١٤ مع نور ستارز

مرحبا يا شباب، انا متحمس جدا لا ستضافة اليوتيوبر الأكثر شعبية في الشرق الأوسط ، نور ستارز في برنامج اسأل غاري في

(1:14 – 15:00): خلفية نور ستارز
(15:01 – 23:32): المخاطرة با المحتوى مقابل عدم المخاطرة
(23:33 – 29:35): كيف يمكنك أن تكون مسؤولاً أثناء عملك بشركتين؟
(29:36 – 34:27): كيف يمكنني ان اضمن مصدر بديل للدخل؟
(34:28 – 35:18): !لا تفعل أي شيئ لا تؤمن به
(35:19 – 36:57): ماذا تقول لأحبائك عندما تكون مشغولا بالعمل؟
(36:58 – 45:58): كيف تتغلب على الخوف من الوحدة؟
(45:59 – 53:55): كيف تنظرون إلى تسويق الشخص المؤثر وما رأيك بجودة المحتوى؟
(53:56 – 1:02:28): كيف أستطيع ان لا ابدو كشخص مخيف؟
(1:02:29 – 1:03:50): ما الذي يمنعك من ملاحقة أحلامك؟

هذا هو الحساب الرسمي لغاري في و يتم التحكم به بواسطة غاري و فريقه. كل المحتوى يأتى مباشرة
من غاري..

”شكراً لكم على المشاهدة .. أرجو منكم متابعة المحتوى اليومى الذى يٌنشر و الاشتراك بالقناة .. يمكنكم أيضاً مشاركة ما تعلمتوه مع اصدقائكم الذين فى حاجة لسماع هذا الكلام.

تعليقاتكم هى ما تبقينى ناشط، ثانية من وقتكم كافية لكتابة تعليق بسيط 🙂 ”“

►Instagram: //www.instagram.com/GaryveeArabic

►Facebook: //www.facebook.com/GaryveeArabic/

#غاري_فيانيرتشوك هو رئيس شركة فينرإكس، شركة قابضة تنشط في مجال الإعلام المعاصر والاتصالات، ومدير فينرميديا، وكالة إعلانات لها أربع مقرات وتقدّم خدماتها لأكبر مئة شركة في الولايات المتحدة، بحسب تصنيف مجلة فورتشن.

لمس غاري في الإنترنت فرصةً ثمينةً خلال التسعينات، وهو ما دفعه لنقل شركة والده من متجرٍ محليٍّ إلى أول منصة تجارةٍ إلكترونية في مجال عمل الشركة رافعاً حجم مبيعات الشركة من 3 ملايين إلى 60 مليون في فترة لم تتجاوز الخمس سنوات.

بدأ غاري أيضاً بالعمل على أول سلسلة فيديوهات طويلة في تاريخ اليوتيوب عام 2006، حينما كان لا يزال يدير شركة عائلته. فرفع 1000 حلقة خلال خمسة اعوام. وارتفعت أسهمه بسرعةٍ كبيرة، بفضل معرفته الواسعة، وكاريزمته، وقدرته المميّزة على التفاعل مع جمهوره، ليظهر على برامج تلفزيونية مشهورة، منها إيلين ديجينرس وكونان أوبراين، كما أصبح أحد الشخصيات الأكثر متابعةً على الشبكات الاجتماعية في سنوات نشاتها.

استطاع غاري توظيف صناعة المحتوى والنهوض السريع للشبكات الاجتماعية لإثراء قيمة اسمه وعلامته التجارية، ولكن أيضاً كان نجاحه هو البذرة التي ارتكزت عليها لاحقاً وكالته الإعلانية فينرميديا التي يبلغ عمرها تسعة أعوام، وتخدم الشركة أسماء تجارية مختلفة بتقديمها عروضاً متنوّعة.
يُعدّ فانيريتشوك أيضاً، إلى جانب إدارته لشركاته، واحداً من أشهر المحاضرين، كما أنه وصل إلى صدارة قائمة الكتب الأكثر مبيعاً في نيويورك في خمس مناسباتٍ مختلفة، وهو أيضاً معروف باستثماراته الملائكية حيث استثمر في مراحل مبكّرة في شركاتٍ مثل فيسبوك، وتويتر، وتمبلر، وفينمو، وأوبر.