لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

حكاية لعبة كرتون مترجم كامل – بظ يطير مدبلجة مترجم عربى – ديزني العاب اطفال – فيدي صغار كيدز


حكاية لعبة كرتون مترجم كامل – بظ يطير مدبلجة مترجم عربى – فيدي العاب اطفال – ديزني فيدي صغار كيدز – ديزني إنفنتي للاطفال بالعربي (جاك سبار المأمور وودي جيسي).
.
أهلاً و سهلاً قناتي فيديو العاب اطفال

موقع قناة العاب اطفال, اشترك الان ليصلك الجديد

Facebook:
//www.facebook.com/GamesForKiz

تحكي القصة عن طفل يُهادى بلعبة في إحدى المناسبات ويفتح الطفل اللعبة ليضعها بين قرناءها من الألعاب في غرفته وتبدأ الأحداث باعتقاد اللعبة أنها حقيقة وليست لعبة ولهذا يبدأ المأمور وودي أفضل الألعاب عند الطفل بإقناع رائد الفضاء باز أنه مجرد لعبة وتتعدد الحوادث بعدها إلى أن تتجمع اللعب جميعا ثانيةً وقد اقتنعوا أن هدفهم الأساسي كلعب هو الترفيه عن الطفل وليس غير.

حكاية لعبة (بالإنجليزية: Toy Story) هو فيلم رسوم متحركة من تصميم شركة بيكسار ومن إنتاج شركة والت ديزني عام 1995.ويعتبر فيلم حكاية لعبة (Toy Story) أول فيلم متكامل صنع بأكمله باستخدام الحاسوب. يحكى الفيلم عن أندي الطفل الصغير الذي يملك العديد من اللعب وهي: وودي اللعبة راعي البقر المفضلة لديه، وبو راعية الغنم، وأستاذ بطاطس اللعبة التي تفقد معظم أجزائها وركس الديناصور الأخضر، وسلنكي الكلب وهام الخنزير الحصاله.

ديزني إنفنتي (بالإنجليزية: Disney Infinity) هي لعبة فيديو من نوع أكشن-مغامرة، صدرت في أغسطس 18, 2013، وهي متوفرة على أجهزة نينتندو 3دي إس وبلاي ستيشن 3 ووي ووي يو وإكس بوكس 360. اللعبة من تطوير أفالنش سوفتوير ومن نشر ديزني إنترأكتيف ستوديوز. اللعبة تحتوي على اللغة العربية.

#اطفال #العاب #فيديو