لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

فيلم غرام في الكرنك – Gharam Fi Al karank (كامل – جودة عالية)


فيلم عربي مصري من إنتاج عام ١٩٦٧ ومن إخراج علي رضا. من بطولة فريدة فهمي، محمود رضا، أمين الهنيدي، عبدالمنعم إبراهيم، إبراهيم عمارة، كمال حسين، محمد العربي، هناء الشوربجي، حسن عفيفي.

قصة الفيلم:
فتاة تحلم بأن تصبح راقصة فى إحدى الفرق، يتوسط ابن عمها لدى صديقه مدير الفرقة أن تلتحق بها، تقع فى حب المدرب ورئيس الفرقة، الذى لا يعيرها اهتمامًا، تصبح الراقصة الأولى فى الفرقة، يقرر الشباب القيام برحلة إلى الأقصر من أجل تقديم استعراضاتهم، تحاول الفتاة أن تبوح لمدير الفرقة بمشاعرها فى القطار أثناء الاحتفال بخطبة اثنين من أعضاء الفرقة، لكن الشاب عن طريق الصدفة يعرف أنها مخطوبة لابن عمها فيدرك على الفور أنه لابد أن يخلى الطريق أمام الفتاة حتى لا يكون سببًا فى فسخ خطوبتها، تتطور الأحداث حتى تتضح الحقيقة وهى أن الفتاة لا تحب خطيبها، تعانى الفرقة من بعض المتاعب الخاصة بموظف الإدارة ولكن عن طريق الحب والوئام تنجح الفرقة فى تحقيق أهدافها، ويقرر الحبيبان الزواج.