لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم A Chaster Marriage 2016 مترجم

القصة: في حالة حب مع دويقو. وكذلك مع فريق كرة القدم المفضل لديه. فإن ظافر هو أحد هؤلاء الرجال البالغين الذين لم يكبروا أبدًا. في أحد الأيام. وجد نفسه مجبرًا على الزواج من قبل والده ، وعلى الرغم من محاولاته العديدة المضحكة للخروج من الزواج ، لم تسفر خطط ظافر عن أي نتيجة. هل يستطيع ظافر فهم معنى الحب الحقيقي قبل صافرة النهاية؟


Story: In love with Duygu, as well as with his favorite football team, Zafer is one of those grown-up men who never really grow up. One day, he finds himself forced into a marriage by his father, and despite his many funny attempts to get out of the marriage, Zafer’s plans yield no result. Can Zafer understand the meaning of true love before the final whistle blows?
“Original Title: El Değmemiş Aşk 2016”


مشاهدة فيلم A Chaster Marriage 2016 مترجم
مشاهدة فيلم A Chaster Marriage 2016 مترجم