لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Break War 2024 مترجم

القصة: هونغ كونغ هي المدينة الأكثر أمانا في آسيا ومركز مالي دولي ذو شهرة عالمية. قيمها الأساسية الأربع هي “المالي، والعقاري، والتعليمي، والقضائي”، التي ترمز إلى المجد الأسمى لهذه المدينة العالمية. تمكن مو يون، نائب مفوض الشرطة في هونغ كونغ، من حل عشر قضايا كبرى لم يتم حلها في ثلاث سنوات فقط، مما أكسبه لقب محقق حسن النية في هونغ كونغ. هذه المرة، هو على وشك مواجهة تحدي من منظمة إرهابية تدعى “فري”، والتي تهدف إلى فرض عقوبات على القيم الأربع الأساسية لهونج كونج. في غضون أيام، تشهد أكبر مؤسسة مالية في هونج كونج، مجموعة تشو، انهيارًا مفاجئًا في سوق الأوراق المالية، مع اعتقال رئيس مجلس الإدارة وتراجع اقتصاد هونج كونج بأكثر من 20٪؛ بين عشية وضحاها، يختفي جميع مطوري العقارات العشرة المشهورين في ظروف غامضة، مما يتسبب في انخفاض أسعار العقارات إلى النصف؛ تم قصف أرقى مدرسة عمرها قرن من الزمان في هونغ كونغ وتحولت إلى أنقاض، مما أدى إلى إغلاق المدرسة على مستوى المدينة. لقبهم المدينة الأكثر أمانا في آسيا ضاعت تماما! بدأت أخيرًا المواجهة النهائية التي تشمل حياة وثروات سكان هونغ كونغ البالغ عددهم سبعة ملايين نسمة.

Story: A showdown between a man who commits crimes in the name of “savior” and the Hong Kong police. The work pays more attention to the confrontation between the weak and the weak, and the final self-atonement of people in a “sick” society. In the film, the female lead “Zhou Jieyi” played by Cheng Yuanyuan and Hu Mingzu played by Tang Wenlong are a couple. They are a simple and pure character with a simple and delicate mind. They do their best with “family” as the axis. She is not only a good wife in the family, but also the spiritual support of her husband.
“Original Title: 破战 2024”


مشاهدة فيلم Break War 2024 مترجم