لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Deathstalker II 1987 مترجم

القصة: يساعد مطارد الموت رينا الرائي على الخروج من بعض الاختناقات، وتطلب مساعدته في مهمة أكبر. تكشف أنها في الواقع الأميرة إيفي، لكن الساحر الشرير اختطفها واستنساخها من أجل السيطرة على المملكة. يسافران معًا إلى معقل الساحر الشرير لإعادة الأميرة إلى وضعها الصحيح، ويواجهان تحديات على طول الطريق من حمقى الساحر ونساء الأمازون الشرسات.


Story: Deathstalker helps Reena the Seer out of a few jams, and she solicits his help for a bigger task. She reveals that she is actually Princess Evie, but the evil sorcerer had her abducted and cloned in order to seize control of the kingdom. Together they travel to the evil sorcerer’s stronghold to restore the princess to her rightful position, encountering challenges along the way both from the sorcerer’s goons and the fierce Amazon women.
“Original Title: Deathstalker II 1987”

لمتابعة الجزء الأول Deathstalker 1983 مترجم:


مشاهدة فيلم Deathstalker II 1987 مترجم
مشاهدة فيلم Deathstalker II 1987 مترجم