نتائج البحث عن "Japan"
HDمشاهدة فيلم Mobile Suit Gundam: Cucuruz Doan’s Island 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Mobile Suit Gundam: Cucuruz Doan’s Island 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Mobile Suit Gundam: Cucuruz Doan’s Island 2022 مترجم
HD
IMDb: 6.5
السنة:
مدة العرض: 109 دقيقة

القصة: بعد فشل مهمة سرية ، تقطعت السبل بالطيار المتنقل أمورو راي ورفاقه في جزيرة نائية. تم إرسال الكتيبة إلى أرض تسمى جزيرة اللاعودة لتطهير أي قوات معادية ، فقط…

الدولة: 
التصنيف: أكشن, أنمي, دراما

المشاهدات:2

HDمشاهدة الأنمي Revue Starlight: The Movie 2021 مترجم

مشاهدة الأنمي Revue Starlight: The Movie 2021 مترجم

مشاهدة الأنمي Revue Starlight: The Movie 2021 مترجم
HD
IMDb: 8.0
السنة:
مدة العرض: 120 دقيقة

القصة: تحاكي المرحلة الحياة وتضغطها ، وتضع المهارات المجانية المكتسبة على مدى الحياة في عروض مختصرة ولكنها مبهرة للتسلية وإصدار الأحكام على الآخرين. بالنسبة لفناني الأداء ، هذا هو الخطر…

الدولة: 

المشاهدات:2

HDمشاهدة فيلم The Violence Action 2022 مترجم

مشاهدة فيلم The Violence Action 2022 مترجم

مشاهدة فيلم The Violence Action 2022 مترجم
HD
IMDb: 4.5
السنة:
مدة العرض: 111 دقيقة

القصة: تبدو طالبة جامعية عادية وذات مظهر جميل أثناء النهار، فيما تصبح قاتلة مأجورة بدوام جزئي حين يسدل الليل ستاره… وهي الآن على وشك مواجهة أصعب أهدافها على الإطلاق. Story:…

الدولة: 
التصنيف: أكشن, دراما

المشاهدات:2

HDمشاهدة الأنمي The Quintessential Quintuplets Movie 2022 مترجم

مشاهدة الأنمي The Quintessential Quintuplets Movie 2022 مترجم

مشاهدة الأنمي The Quintessential Quintuplets Movie 2022 مترجم
HD
IMDb: 8.3
السنة:
مدة العرض: 136 دقيقة

القصة: عندما توظف خمس فتيات جميلات يكرهن الدراسة مدرسًا بدوام جزئي فوتارو ، فإنه لا يوجه تعليمهن فحسب ، بل يوجه قلوبهن أيضًا. لقد قربهم الوقت الذي يقضونه جميعًا ،…

الدولة: 
التصنيف: أنمي, دراما, كوميدي

المشاهدات:6

HDمشاهدة الوثائقي LiSA Another Great Day 2022 مترجم

مشاهدة الوثائقي LiSA Another Great Day 2022 مترجم

مشاهدة الوثائقي LiSA Another Great Day 2022 مترجم
HD
IMDb: N/A
السنة:
مدة العرض: 97 دقيقة

القصة: اكتشفوا عالم المطربة الملقّبة بـ”بطلة الروك”، وهي تتأمّل العقد الأوّل من حياتها المهنية، وتتطلّع إلى المستقبل. في هذا فيلم الوثائقي يكشف عن الوجه الحقيقي لـ ليسا، التي نجحت أغانيها…

الدولة: 
التصنيف: موسيقي, وثائقي

المشاهدات:5

HDالحلقات8مشاهدة مسلسل الأنمي Exception مترجم

مشاهدة مسلسل الأنمي Exception مترجم

مشاهدة مسلسل الأنمي Exception مترجم
HD
TMDb: 6
السنة:
مدة العرض: 24 دقيقة

في المستقبل البعيد حين يضطرّ البشر إلى مغادرة الأرض، تُرسَل سفينة فضائية تحمل طاقمًا يمثّل نسخًا ثلاثية الأبعاد من المتخصّصين لتأهيل كوكب جديد. In a distant future where humans are…

الدولة: 
التصنيف: أنمي, دراما, مرعب

المشاهدات:3

HDمشاهدة الأنمي Knights of Sidonia: Love Woven in the Stars 2021 مترجم

مشاهدة الأنمي Knights of Sidonia: Love Woven in the Stars 2021 مترجم

مشاهدة الأنمي Knights of Sidonia: Love Woven in the Stars 2021 مترجم
HD
IMDb: 7.0
السنة:
مدة العرض: 120 دقيقة

القصة: بعد تدمير الأرض من قبل أشكال الحياة الغريبة الغامضة المعروفة باسم غاونا، هربت بقايا الجنس البشري الباقية إلى الفضاء في سفينة الجيل الهائل سيدونيا. بعد أن انجرفت عبر الفضاء…

الدولة: 

المشاهدات:8

HDمشاهدة فيلم The Deer King 2021 مترجم

مشاهدة فيلم The Deer King 2021 مترجم

مشاهدة فيلم The Deer King 2021 مترجم
HD
IMDb: 6.4
السنة:
مدة العرض: 113 دقيقة

القصة: بعد حرب وحشية ، يكدح الجندي السابق فان في منجم تسيطر عليه الإمبراطورية الحاكمة. في أحد الأيام ، انقلب وجوده المنعزل رأساً على عقب عندما تعرضت مجموعة من الكلاب…

الدولة: 
التصنيف: أكشن, أنمي, مغامرات

المشاهدات:5

HDمشاهدة الأنمي Eiga Odd Taxi: In the Woods 2022 مترجم

مشاهدة الأنمي Eiga Odd Taxi: In the Woods 2022 مترجم

مشاهدة الأنمي Eiga Odd Taxi: In the Woods 2022 مترجم
HD
IMDb: N/A
السنة:
مدة العرض: 128 دقيقة

القصة: إعادة بناء الأنمي التلفزيوني الذي سيصور أيضًا ما يحدث بعد نهايته بقصة جديدة كتبها كازويا كونوموتو. Story: Reconstruction of the television anime that will also depict what happens after…

الدولة: 
التصنيف: أنمي, إثارة, غموض

المشاهدات:3

HDمشاهدة الأنمي Ginga Eiyuu Densetsu: Die Neue These – Sakubou 2022 مترجم

مشاهدة الأنمي Ginga Eiyuu Densetsu: Die Neue These – Sakubou 2022 مترجم

مشاهدة الأنمي Ginga Eiyuu Densetsu: Die Neue These – Sakubou 2022 مترجم
HD
IMDb: 7.6
السنة:
مدة العرض: 25 دقيقة

القصة: إن مكائد روبنسكي بالتحديد هي التي تسببت بشكل غير مباشر في حدوث صدام جديد بين تحالف الكواكب الحرة وإمبراطورية المجرة. يقول المثل القديم والمعروف: “ربح لصيادي النهر المضطربين”. في…

الدولة: 
التصنيف: إثارة, خيال علمي

المشاهدات:5

HDمشاهدة فيلم Bullet Train 2022 مترجم – مدبلج

مشاهدة فيلم Bullet Train 2022 مترجم – مدبلج

مشاهدة فيلم Bullet Train 2022 مترجم – مدبلج
HD
IMDb: 7.5
السنة:
مدة العرض: 127 دقيقة

القصة: القاتل غير المحظوظ ليديبغ مصمم على القيام بعمله بسلام بعد أن خرج عدد كبير جدًا من العربات عن القضبان. ومع ذلك ، قد يكون للقدر خطط أخرى ، حيث…

الدولة: 
التصنيف: أكشن, إثارة, كوميدي

المشاهدات:76

HDمشاهدة الحلقة الخاصة My Hero Academia: World Heroes’ Mission 2021 مترجم

مشاهدة الحلقة الخاصة My Hero Academia: World Heroes’ Mission 2021 مترجم

مشاهدة الحلقة الخاصة My Hero Academia: World Heroes’ Mission 2021 مترجم
HD
IMDb: 7.1
السنة:
مدة العرض: 105 دقيقة

القصة: مجموعة غامضة تدعى هوماريز تؤمن بقوة بنظرية كوريك التفرد يوم القيامة التي تنص على أنه عندما تختلط المراوغات أكثر مع الأجيال القادمة ، فإن هذه القوة ستؤدي إلى نهاية…

الدولة: 
التصنيف: أكشن, أنمي, مغامرات

المشاهدات:12

HDمشاهدة فيلم Fullmetal Alchemist: The Final Alchemy 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Fullmetal Alchemist: The Final Alchemy 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Fullmetal Alchemist: The Final Alchemy 2022 مترجم
HD
IMDb: 5.3
السنة:
مدة العرض: 143 دقيقة

القصة: توشك رحلة الأخوين “إلريك” الطويلة والمعقّدة على الانتهاء في هذا الموسم الختامي الملحمي، إذ يتعيّن عليهما مواجهة تهديد من عالم آخر على مستوى البلاد. Story: The Elric brothers’ long…

الدولة: 

المشاهدات:7

HDمشاهدة الأنمي Pokémon: The Arceus Chronicles 2022 مترجم

مشاهدة الأنمي Pokémon: The Arceus Chronicles 2022 مترجم

مشاهدة الأنمي Pokémon: The Arceus Chronicles 2022 مترجم
HD
IMDb: N/A
السنة:
مدة العرض: 64 دقيقة

القصة: أثناء التحقيق في أسطورة بوكيمون أرسيوس الأسطورية ، اكتشف آش و جوه و داون مؤامرة من قبل فريق غالاكتيك تهدد العالم. Story: While investigating the legend of the mythical…

الدولة: 

المشاهدات:5

HDمشاهدة الأنمي Jujutsu Kaisen 0 2021 مترجم

مشاهدة الأنمي Jujutsu Kaisen 0 2021 مترجم

مشاهدة الأنمي Jujutsu Kaisen 0 2021 مترجم
HD
IMDb: 7.9
السنة:
مدة العرض: 105 دقيقة

القصة: يوتا أوكوتسو طالب ثانوي متوتر يعاني من مشكلة خطيرة – صديق طفولته ريكا تحول إلى لعنة ولن يتركه بمفرده. نظرًا لأن ريكا ليست لعنة عادية ، فقد لاحظ ساتورو…

الدولة: 

المشاهدات:7

HDمشاهدة الأنمي Aria the Benedizione 2021 مترجم

مشاهدة الأنمي Aria the Benedizione 2021 مترجم

مشاهدة الأنمي Aria the Benedizione 2021 مترجم
HD
IMDb: 7.7
السنة:
مدة العرض: 60 دقيقة

القصة: وصلت نيو فينيتسيا إلى شتاء طويل. آي و أزوسا و أنيا ، الذين كانوا يتدربون معًا في الطقس البارد ، يزورون متحف اندين، بقيادة أكيرا التي لا تبدو على…

الدولة: 

المشاهدات:9

HDمشاهدة فيلم Fullmetal Alchemist the Revenge of Scar 2022 مترجم – مدبلج

مشاهدة فيلم Fullmetal Alchemist the Revenge of Scar 2022 مترجم – مدبلج

مشاهدة فيلم Fullmetal Alchemist the Revenge of Scar 2022 مترجم – مدبلج
HD
IMDb: 5.8
السنة:
مدة العرض: 125 دقيقة

القصة: في هذا الجزء المتمّم للفيلم الروائي الأوّل، يواجه الأخوان “إلريك” أشدّ خصم لهما حتّى الآن… وهو قاتل متسلسل وحيد لديه ندبة كبيرة على جبهته. Story: The Elric brothers meet…

الدولة: 

المشاهدات:19

HDمشاهدة فيلم Onoda: 10,000 Nights in the Jungle 2021 مترجم

مشاهدة فيلم Onoda: 10,000 Nights in the Jungle 2021 مترجم

مشاهدة فيلم Onoda: 10,000 Nights in the Jungle 2021 مترجم
HD
IMDb: 7.2
السنة:
مدة العرض: 167 دقيقة

القصة: اليابان ، 1944. تدرب هيرو أونودا على العمل الاستخباراتي ، اكتشف هيرو أونودا ، 22 عامًا ، فلسفة مخالفة للرواية الرسمية: لا انتحار. ابق على قيد الحياة مهما حدث…

الدولة: 

المشاهدات:9

HDمشاهدة الأنمي The House of the Lost on the Cape 2021 مترجم

مشاهدة الأنمي The House of the Lost on the Cape 2021 مترجم

مشاهدة الأنمي The House of the Lost on the Cape 2021 مترجم
HD
IMDb: 6.8
السنة:
مدة العرض: 105 دقيقة

القصة: يوي البالغة من العمر 17 عامًا وهيوري البالغة من العمر 8 سنوات ، اللتان فقدتا عائلتهما وصوتهما ، ليس لديهما مكان يذهبان إليه عندما يصطدمان في بكيوا ، سيدة…

الدولة: 
التصنيف: أنمي, دراما, عائلي

المشاهدات:10

HDمشاهدة فيلم Nope 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Nope 2022 مترجم

مشاهدة فيلم Nope 2022 مترجم
HD
IMDb: 6.9
السنة:
مدة العرض: 130 دقيقة

القصة: سكان في لونلي غولش من ولاية كاليفورنيا الداخلية يشهدون على اكتشاف خارق ومخيف. Story: Residents in a lonely gulch of inland California bear witness to an uncanny, chilling discovery….

الدولة: 

المشاهدات:31

HDمشاهدة الأنمي Blue Thermal 2022 مترجم

مشاهدة الأنمي Blue Thermal 2022 مترجم

مشاهدة الأنمي Blue Thermal 2022 مترجم
HD
IMDb: 7.3
السنة:
مدة العرض: 103 دقيقة

القصة: تدور القصة حول تاماكي تسورو ، التي كانت في فرق رياضية طوال حياتها المدرسية حتى المدرسة الثانوية ، ولكنها بدلاً من ذلك تبحث عن حياة رومانسية نشطة بمجرد دخولها…

الدولة: 

المشاهدات:7

HDمشاهدة فيلم The Last 10 Years 2022 مترجم

مشاهدة فيلم The Last 10 Years 2022 مترجم

مشاهدة فيلم The Last 10 Years 2022 مترجم
HD
IMDb: 6.9
السنة:
مدة العرض: 124 دقيقة

القصة: البطلة البالغة من العمر 20 عامًا تعلم أن لديها 10 سنوات فقط لتعيشها بسبب مرض عضال يبلغ 1 من عشرات الآلاف. قررت ألا تقع في الحب وألا تستحوذ على…

الدولة: 
التصنيف: دراما

المشاهدات:16

HDمشاهدة فيلم Memories of Matsuko 2006 مترجم

مشاهدة فيلم Memories of Matsuko 2006 مترجم

مشاهدة فيلم Memories of Matsuko 2006 مترجم
HD
IMDb: 7.8
السنة:
مدة العرض: 130 دقيقة

القصة: عندما ماتت ماتسوكو بسبب القتل ، قام ابن أخيها شو بكشف النقاب تدريجياً عن العديد من التفاصيل عن ماضيها الغامض ، واكتشف أنها لم تكن منسية فقط ولكنها عاشت…

الدولة: 

المشاهدات:8

HDمشاهدة فيلم Under Your Bed 2019 مترجم

مشاهدة فيلم Under Your Bed 2019 مترجم

مشاهدة فيلم Under Your Bed 2019 مترجم
HD
IMDb: 6.0
السنة:
مدة العرض: 98 دقيقة

القصة: تجاهل الناس ناوتو. خلال أيام دراسته ، كانت شيهيرو أول شخص يناديه بإسمه. يحلم ناوتو برؤيتها مرة أخرى ويحاول العثور عليها. أخيرًا ، بعد 11 عامًا ، حدد مكانها…

الدولة: 
التصنيف: إثارة, دراما

المشاهدات:29

HDمشاهدة فيلم Bitter Honey 2016 مترجم

مشاهدة فيلم Bitter Honey 2016 مترجم

مشاهدة فيلم Bitter Honey 2016 مترجم
HD
IMDb: 5.7
السنة:
مدة العرض: 105 دقيقة

القصة: اكاكو، سمكة ذهبية متغيرة الشكل على شكل حورية مغنجة ترتدي فساتين حمراء شفافة ، تلعب بسذاجة دور الملهمة المثيرة والحيوان الأليف لكاتب عجوز يبحث عن العظمة. سرعان ما تتعقد…

الدولة: 

المشاهدات:27

HDمشاهدة فيلم Rimitto obu suripingu byuti 2017 مترجم

مشاهدة فيلم Rimitto obu suripingu byuti 2017 مترجم

مشاهدة فيلم Rimitto obu suripingu byuti 2017 مترجم
HD
IMDb: 5.7
السنة:
مدة العرض: 89 دقيقة

القصة: آكي ممثلة فاشلة تبلغ من العمر 29 عامًا أصبحت في النهاية مساعدة ساحر. أثناء تظاهره بالتنويم المغناطيسي على المسرح ، وجد آكي أن الحدود بين الواقع والوهم أصبحت غامضة…

الدولة: 
التصنيف: دراما

المشاهدات:10

HDمشاهدة فيلم My Daddy 2021 مترجم

مشاهدة فيلم My Daddy 2021 مترجم

مشاهدة فيلم My Daddy 2021 مترجم
HD
IMDb: 7.6
السنة:
مدة العرض: 116 دقيقة

القصة: كازو ميدو قس في كنيسة صغيرة. لقد فقد زوجته قبل 8 سنوات ، وقام بتربية ابنته الوحيدة ، طالبة في المرحلة الإعدادية ، بمفرده. عندما يتم تشخيص إصابتها بالمرض…

الدولة: 
التصنيف: دراما

المشاهدات:18

HDمشاهدة فيلم Monkey Trouble 1994 مترجم

مشاهدة فيلم Monkey Trouble 1994 مترجم

مشاهدة فيلم Monkey Trouble 1994 مترجم
HD
IMDb: 5.3
السنة:
مدة العرض: 96 دقيقة

القصة: ينتمي Dodger ، وهو قرد مجرم ، إلى أحد فناني الشوارع المنحرفين ، لكنه يهرب من حياته الإجرامية لينتهي به المطاف في أحضان فتاة صغيرة بريئة لا تعرف والدتها…

الدولة: 

المشاهدات:8

HDمشاهدة فيلم An Adolescent 2001 مترجم

مشاهدة فيلم An Adolescent 2001 مترجم

مشاهدة فيلم An Adolescent 2001 مترجم
HD
IMDb: 6.4
السنة:
مدة العرض: 132 دقيقة

القصة: توموكاوا هو رجل قاسٍ تحول إلى شرطي ويشعر بالملل ويقضي معظم وقته في مواعدة ربات البيوت الوحيدات والعناية بالمراهق المتخلف سوكيماسا. ذات يوم بينما كان يتسكع في حانة ،…

الدولة: 
التصنيف: دراما, رومانسي

المشاهدات:114

HDمشاهدة فيلم Helter Skelter 2012 مترجم

مشاهدة فيلم Helter Skelter 2012 مترجم

مشاهدة فيلم Helter Skelter 2012 مترجم
HD
IMDb: 6.3
السنة:
مدة العرض: 127 دقيقة

القصة: خضعت النجمة الكبيرة ليليكو للعديد من العمليات التجميلية لكامل جسدها. نظرًا لأن عملياتها الجراحية تظهر آثارًا جانبية ، فإن ليليكو تجعل حياة من حولها بائسة لأنها تحاول التعامل مع…

الدولة: 
التصنيف: دراما, مرعب

المشاهدات:27

HDمشاهدة فيلم Hydra 2019 مترجم

مشاهدة فيلم Hydra 2019 مترجم

مشاهدة فيلم Hydra 2019 مترجم
HD
IMDb: 5.8
السنة:
مدة العرض: 77 دقيقة

القصة: قاتل لمنظمة سرية تحافظ على اليابان في مأمن من تهديدات العالم السفلي ، يجد نفسه مستهدفًا من قبل قوى الشر بهدف إطلاق نقابة إجرامية لا يمكن إيقافها في اليابان….

الدولة: 
التصنيف: أكشن, جريمة, دراما

المشاهدات:12

HDمشاهدة الأنمي Sword Art Online the Movie -Progressive- Aria of a Starless Night 2021 مترجم

مشاهدة الأنمي Sword Art Online the Movie -Progressive- Aria of a Starless Night 2021 مترجم

مشاهدة الأنمي Sword Art Online the Movie -Progressive- Aria of a Starless Night 2021 مترجم
HD
IMDb: 7.1
السنة:
مدة العرض: 97 دقيقة

القصة: بعد شهر واحد من بدء لعبة الموت لـ كايابا أكيهيكو ، يستمر عدد القتلى في الارتفاع ، حيث فقد ألفي لاعب حياتهم بالفعل في عالم فرمو شديد الصعوبة الخاص…

الدولة: 
التصنيف: أكشن, أنمي, مغامرات

المشاهدات:34

HDCAMمشاهدة الأنمي Dragon Ball Super: Super Hero 2022 مترجم

مشاهدة الأنمي Dragon Ball Super: Super Hero 2022 مترجم

مشاهدة الأنمي Dragon Ball Super: Super Hero 2022 مترجم
HDCAM
IMDb: 7.3
السنة:
مدة العرض: 99 دقيقة

القصة: تم إصلاح جيش الشريط الأحمر ، وهي منظمة شريرة دمرها جوكو في الماضي ، من قبل مجموعة من الأشخاص الذين ابتكروا اندرويد جديدة وأقوى ، جاما 1 و جاما…

الدولة: 
التصنيف: أكشن, أنمي, مغامرات

المشاهدات:10

HDمشاهدة فيلم Romance Doll 2020 مترجم

مشاهدة فيلم Romance Doll 2020 مترجم

مشاهدة فيلم Romance Doll 2020 مترجم
HD
IMDb: 6.3
السنة:
مدة العرض: 123 دقيقة

لقد كان حبًا وزواجًا مقدرين مسبقًا لسونوكو وتيتسو. ربطوا العقدة وأصبحوا زوجًا وزوجة دون طرح أسئلة. كل شيء على ما يرام إذن. حسنًا ، ربما لا. كل منهما يحمل سرًا…

الدولة: 
التصنيف: دراما, رومانسي

المشاهدات:52

HDمشاهدة فيلم Signal 100 2020 مترجم

مشاهدة فيلم Signal 100 2020 مترجم

مشاهدة فيلم Signal 100 2020 مترجم
HD
IMDb: 5.5
السنة:
مدة العرض: 88 دقيقة

القصة: تُجبر مجموعة من طلاب المدارس الثانوية على لعبة حيث يتم تنويمهم مغناطيسيًا للانتحار بأمر غير معروف. حيث لا يوجد أحد في مأمن من الموت المفاجئ فكيف يتجنبون مصيره؟ Story:…

الدولة: 
التصنيف: إثارة, دراما, مرعب

المشاهدات:31

HDمشاهدة فيلم Nowhere Girl 2015 مترجم

مشاهدة فيلم Nowhere Girl 2015 مترجم

مشاهدة فيلم Nowhere Girl 2015 مترجم
HD
IMDb: 5.4
السنة:
مدة العرض: 85 دقيقة

القصة: آي (نانا سينو) طالبة في مدرسة ثانوية فنية للفتيات. من المعروف أنها موهوبة للغاية في الفنون ، لكن الكبار من حولها يحاولون استخدامها ويغار زملائها في الفصل منها. آي…

الدولة: 
التصنيف: أكشن, إثارة

المشاهدات:17

HDمشاهدة فيلم Raigyo 1997 مترجم

مشاهدة فيلم Raigyo 1997 مترجم

مشاهدة فيلم Raigyo 1997 مترجم
HD
IMDb: 5.5
السنة:
مدة العرض: 75 دقيقة

القصة: تقوم امرأة بملابس سوداء بقتل رجل قابلته للتو بالصدفة من خلال نادي جنسي عبر الهاتف. Story: A black clad woman murders a man that she had just met by…

الدولة: 
التصنيف: دراما

المشاهدات:34

HDمشاهدة فيلم Mutant Girls Squad 2010 مترجم

مشاهدة فيلم Mutant Girls Squad 2010 مترجم

مشاهدة فيلم Mutant Girls Squad 2010 مترجم
HD
IMDb: 5.6
السنة:
مدة العرض: 85 دقيقة

القصة: رين طالبة في المدرسة الثانوية هي الفتاة المحرجة يومياً التي تتعرض للتنمر من قبل زملائها الطلاب. في عيد ميلادها السادس عشر ، حصلت رين على مفاجأة غير متوقعة: اكتشفت…

الدولة: 

المشاهدات:9

HDمشاهدة فيلم Homejack Reverse 2017 مترجم

مشاهدة فيلم Homejack Reverse 2017 مترجم

مشاهدة فيلم Homejack Reverse 2017 مترجم
HD
IMDb: 3.4
السنة:
مدة العرض: 70 دقيقة

القصة: انعكست الأدوار في هذا الجزء التكميلي لفيلم Homejack 2016، حيث قامت امرأتان “باغتصاب” رجل أثناء اقتحام منزل. Story: The roles are reversed in this sequel to the 2016 film,…

الدولة: 
التصنيف: إثارة, جريمة

المشاهدات:198

HDمشاهدة الوثائقي Sing, Dance, Act: Kabuki featuring Toma Ikuta 2022 مترجم

مشاهدة الوثائقي Sing, Dance, Act: Kabuki featuring Toma Ikuta 2022 مترجم

مشاهدة الوثائقي Sing, Dance, Act: Kabuki featuring Toma Ikuta 2022 مترجم
HD
IMDb: N/A
السنة:
مدة العرض: 87 دقيقة

القصة: يدور حول تحدي إيكوتا وصداقته مع ماتسويا أونوي. Story: Follows Ikuta’s challenge and his friendship with Matsuya Onoe. “Original Title: 生田斗真 挑む 2022”

الدولة: 
التصنيف: وثائقي

المشاهدات:8