لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Fierce Hunt 2024 مترجم

القصة: تيانهاي، عصابة إجرامية بقيادة هوو، تسرق متاجر الذهب وتهرب مرارًا وتكرارًا من محاصرة الشرطة لهم من خلال “تنبؤات العمليات” الشبيهة بالعرافة. عند سماع أن المعلم تشانغ تشينمو وتلميذه مكلفان بمهمة في لحظة حرجة، قامت الشرطة الجنائية بسرعة بإلقاء القبض على المشتبه به الذي كان بعيدًا عن أنظار الشرطة؛ لكن هيو لا يعرف الخوف، وكثيرًا ما يرتكب جرائم بطريقة بارزة لاستفزاز الشرطة… وهكذا تبدأ لعبة القط والفأر بين الشرطة والمجرمين.


Story: Tianhai, a criminal gang led by Huo, robs gold stores many times and repeatedly escapes from the police encirclement with their clairvoyant-like “operations predictions.” Upon hearing that Mentor Zhang Chenmo and his apprentice are entrusted with a mission at a critical moment, the criminal police quickly lock in on the suspect who is out of the police’s sight; But Huo is fearless, frequently committing crimes in a high-profile manner to provoke the police… And so a cat-and-mouse game between police and criminals begins.
“Original Title: 烈焰追击 2024”


مشاهدة فيلم Fierce Hunt 2024 مترجم