لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Hope Springs 2003 مترجم

القصة: اكتشف الفنان البريطاني كولين وير أن خطيبته فيرا ستتزوج رجلاً آخر. في حالة ذهول ويائس ، استقل طائرة متجهة إلى أمريكا وينتهي به الأمر في بلدة هوب الصغيرة في نيو إنجلاند. في البداية ، أصيب كولن بالاكتئاب ، لكنه سرعان ما وجد أكثر من كتف يبكي عندما قدمه أصحاب الفندق إلى ماندي ، وهي ممرضة جميلة. كل شيء على ما يرام وكولين قد نسي تقريبا لهبته القديمة حتى ظهرت فيرا بمفاجأة خاصة بها.


Story: British artist Colin Ware discovers that his fiancée, Vera, is going to marry another man. Distraught and despondent, he gets on a plane for America and ends up in the tiny town of Hope in New England. At first, Colin is depressed, but he soon finds more than a shoulder to cry on when his innkeepers introduce him to Mandy, a beautiful nurse. All’s going well and Colin has almost forgotten his old flame until Vera shows up with a surprise of her own.
“Original Title: Hope Springs 2003”


مشاهدة فيلم Hope Springs 2003 مترجم
مشاهدة فيلم Hope Springs 2003 مترجم