لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Miss Shampoo 2023 مترجم

القصة: تنقذ متدربة في صالون تصفيف الشعر حياة أحد رجال العصابات عن طريق الخطأ… لكنه تصرّف يساهم في جذب المزيد من الزبائن الجدد ويلقي بها أيضًا في عالم من الفوضى.
** في صالون لتصفيف الشعر في أحد الأزقة، تتدرب المتدربة فين ليلًا ونهارًا على أمل أن تصبح مصففة شعر كاملة قريبًا. في ليلة عاصفة، يندفع تاي، رئيس العصابة الجريح، إلى الصالون للاختباء من منافسه. بمساعدة فين، تمكن تاي من الهروب. ولرد الجميل لها، أحضر تاي أتباعه لقص شعرهم في الصالون ويطارد فين بشغف. عندما يفهمان بعضهما البعض ، واللذان يأتيان من خلفيات مختلفة، تدريجيًا ويقعان في الحب، يظهر منافس تاي ويتحدى تاي. هل يمكن للأثنين فين وتاي العمل معًا للتغلب على الصعوبات وبدء حياة جديدة؟


Story: In a hair salon in an alley, apprentice Fen practices day and night in the hope of becoming a fully-fledged hairdresser soon. On a stormy night, Tai, a wounded gang boss, rushes into the salon to hide from his rival. With Fen’s help, Tai manages to escape. Smitten by Fen and to repay her kindness, Tai brings his underlings to have their hair cut in the salon and passionately pursues Fen. When Fen and Tai, who come from such different backgrounds, gradually come to understand each other and fall in love, Tai’s rival shows up and challenges Tai. Could the couple work together to overcome the difficulties and start a new life?
“Original Title: 請問,還有哪裡需要加強 2023”
“Qing wen hai you na li xu yao jia qiang 2023”


مشاهدة فيلم Miss Shampoo 2023 مترجم
مشاهدة فيلم Miss Shampoo 2023 مترجم