لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Mystery of Muye: The Crimson Pearl 2022 مترجم

القصة: الفيلم من إنتاج المخرج الشهير من هونغ كونغ ستانلي تونغ وإخراج الوافد الجديد تشين جولي ، مع يوان فوفو وهي هونغشان وتشو شياوو في الأدوار الرئيسية. يروي هذا الفيلم قصة الشاب زي جاشاو وشريكه شاو لينغ ، الذين انطلقوا في رحلة استكشافية للعثور على ترياق لؤلؤة التوابل السحرية من أجل إنقاذ سكان الجبل من الوقوع في فخ المرض.


Story: The film is produced by renowned Hong Kong director Stanley Tong and directed by newcomer Chen Juli, with Yuan Fufu, He Hongshan and Zhou Xiao’ou in the lead roles. This film tells the story of young Zhe Gushao and his partner Shao Ling, who set out on an expedition to find the antidote for the magic spice pearl in order to save the people of the mountain from being trapped by the disease.
“Original Title: 牧野诡事之赤丹珠 2022”


مشاهدة فيلم Mystery of Muye: The Crimson Pearl 2022 مترجم