لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Prayers for the Stolen 2021 مترجم

القصة: في بلدة جبلية. حيث تنمو الذرة والخشخاش. ترتدي الفتيات قصات شعر صبيانية ولديهن أماكن للاختباء تحت الأرض للهروب من خطر التعرض للسرقة. تكبر آنا وصديقتها المقربتان معًا. وتؤكد روابط صداقتهما وتكتشف ما يعنيه أن تكون امرأة في بلدة ريفية تتسم بالعنف. أمهاتهم تدربهم على الهروب من الموت. للهروب ممن يحولونهم إلى عبيد. أو أشباح. إنهم يخلقون عالمهم الذي لا يمكن اختراقه ، ولكن في يوم من الأيام لا تصل إحدى الفتيات إلى مكان اختبائها في الوقت المناسب.


Story: In a mountain town, where corn and poppies grow the girls wear boyish haircuts and have hiding places underground to escape the threat of being stolen. Ana and her two best friends grow up together, affirming the bonds of their friendship and discovering what it means to be women in a rural town marked by violence. Their mothers train them to flee death, to escape those who turn them into slaves or ghosts. They create their own impenetrable universe, but one day one of the girls doesn’t make it to her hiding place in time.
“Original Title: Noche de fuego 2021”


مشاهدة فيلم Prayers for the Stolen 2021 مترجم