لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Pulau 2023 مترجم

القصة: تتحول إجازة مجموعة من الشباب إلى كابوس مرعب لا ينتهي بعد أن يجبرهم رهان خاسر على قضاء ليلة في جزيرة مهجورة. عندما يعثرون على قرية مهجورة غامضة هناك، يكسرون بطريق الخطأ تعويذة قديمة تم وضعها لكبح جماح روح معادية محاصرة في الجزيرة. واحدًا تلو الآخر، يُجبرون على المعاناة من العواقب المؤلمة والمروعة لأخطائهم، مما يثير غضب مخلوق شرير يحتاج إلى دم الإنسان للبقاء على قيد الحياة. السبيل الوحيد للخروج هو في أيدي فتاة في حاجة ماسة إلى استخدام موهبتها الخارقة للطبيعة لكشف تاريخ مقلق مرتبط بقصة حب ملوثة عبر الثقافات.


Story: The vacation of a group of youngsters turns into an endless horrifying nightmare after a losing bet forces them to spend a night on a deserted island. As they stumble upon a mysterious abandoned village there, they accidentally break an old spell that was placed to restrain an antagonizing spirit trapped in the island. One by one, they are made to suffer the gripping and gruesome consequences of their mistakes, infuriating an evil creature that needs human blood to stay alive. The only way out is in the hands of a girl who desperately needs to use her supernatural gift to untangle an unsettling history connected to a tainted cross-cultural love story.
“Also known as: Đảo Tội Ác”