لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Puncture Wounds 2014 مترجم

القصة: بعد عودته إلى وطنه من فترة عمل مؤلمة في العراق، يجد جون نفسه يعاني من اضطراب ما بعد الصدمة. إن السلام القليل الذي تمكن من بناءه من حوله قد تحطم في يوم مصيري عندما أنقذ فتاة اتصال محلية من مجموعة من القوادين العنيفين من جماعة الإخوان الآريين. بعد أن قتل العديد من الأخوة رفيعي المستوى أثناء عملية الإنقاذ، أصبح جون وعائلته الآن الأهداف الرئيسية لهوليس، الزعيم الإجرامي القاسي للمجموعة.


Story: After returning home from a traumatic tour of duty in Iraq, John finds himself struggling with PTSD. What little peace he had managed to build around him is shattered one fateful day when he rescues a local call girl from a group of violent Aryan Brotherhood pimps. Having killed several of the high-ranking brotherhood during the rescue, John and his family are now the prime targets of Hollis, the ruthless criminal leader of the group.
“Original Title: Puncture Wounds 2014”


مشاهدة فيلم Puncture Wounds 2014 مترجم