لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Rain 2020 مترجم

القصة: يتتبع الفيلم آتس البالغة من العمر 12 عامًا ، والتي يعود شقيقها الأكبر راين بشكل غير متوقع إلى منزل العائلة في بلدة ساحلية صغيرة لمواجهة والدهم المستبد كالجو ووالدتهما ، وهي امرأة على وشك فقدان الحب. أتس شاهد على الصدام بين والده وأخيه ، وهما رجلين عنيدان من أجيال مختلفة لهما وجهات نظر مختلفة جذريًا عن العالم.


Story: The film follows 12-year-old Ats, whose older brother Rain unexpectedly returns to the family home in a small seaside town to face their authoritarian father Kalju and their mother, a woman on the verge of losing love. Ats is a witness to the clash between his father and brother, two stubborn men from different generations with radically different views of the world.
“Original Title: Rain 2020”