لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Sx_Tape 2013 مترجم

من مخرج “رجل الحلوى” ومنتجي “نشاط خارق للطبيعة“. يأتي كابوس تم العثور عليه من الشهوة والامتلاك والدمار. جيل فنان. إيان صانع أفلام. وحياتهم العاطفية خارج السلسلة. لا توجد تجربة جامحة للغاية ، ولا تجرؤ على الخطورة – ولا حتى عندما تسمح جيل لإيان بربطها بنقالة في المستشفى المهجور ، فإنهم يبحثون عن عرضهم الفني التالي. لكنه لم يكن يجب أن يتركها وحدها. ولا حتى على سبيل المزاح. الآن ، أدى اندماج جيل مع الرعب إلى إيقاظ شيء ما في ذلك المكان. شيء به شهوة أكثر من الجسد.


From the director of CANDYMAN and the producers of PARANORMAL ACTIVITY comes a found-footage nightmare of lust, possession, and destruction. Jill’s an artist. Ian’s a filmmaker. And their love life is off the chain. There’s no experience too wild, no dare too dangerous—not even when Jill lets Ian strap her to a gurney in the abandoned hospital they’re scoping out for their next art show. But he shouldn’t have left her alone. Not even as a joke. Now, Jill’s hookup with horror has awakened something in that place. Something with a lust for more than flesh.

“Original title: Sxtape 2013”