لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Thale 2012 مترجم

القصة: تبين أن الفولكلور النرويجي حقيقي عندما التقى ليو وإلفيس بفتاة تدعى ثيل في قبو. تتحول وظيفة التنظيف المنتظمة إلى صراع من أجل البقاء ، بينما يحاولون معرفة ما أو من يكون ثيل . هل يمكن أن يكون ثيل هولدرا؟ روح الغابة المغرية التي تظهر من الأمام على أنها شابة جميلة ، ولكن لديها أيضًا حكاية بقرة ويبدو ظهرها وكأنه شجرة مجوفة. من المعروف أن هولدرا تقدم مكافآت لأولئك الذين يرضونهم جنسياً ، بينما الموت لأولئك الذين يفشلون في القيام بذلك ويكونون عرضة أيضًا لسرقة الأطفال من البشر.


Story: Norwegian folklore turns out to be real when Leo and Elvis encounter a girl called Thale in a basement. A regular cleaning job turns into a struggle for survival, while they’re trying to figure out what or who Thale is. Could Thale be a huldra? A seductive forest spirit who appears from the front to be a beautiful young woman, but who also has a cow’s tale and whose back appears to be like a hollowed out tree. The huldra has been known to offer rewards to those who satisfy them sexually, while death to those who fail to do so and are also prone to stealing human babies.
“Original Title: Thale 2012”


مشاهدة فيلم Thale 2012 مترجم
مشاهدة فيلم Thale 2012 مترجم
مشاهدة فيلم Thale 2012 مترجم
مشاهدة فيلم Thale 2012 مترجم
مشاهدة فيلم Thale 2012 مترجم