لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم The Bride and The Beast 2024 مترجم

القصة: هذا الفيلم مستوحى من الفولكلور الواقعي لشرور شيانغشي الثلاثة – عذراء الكهف التي تسقط الزهور. في قرية لاير في شيانغشي، يجب التضحية بعذراء لإله الجبل كل عام، وإلا ستقع القرية بأكملها تحت لعنة، تعاني من أحداث غريبة. لسوء الحظ، تم اختيار ابنة جيفانغ، غوي تونغ، من قبل الشياطين. كل من لانغدي و كيفنغ يحبان بشدة غوي تونغ. في ليلة زفافهما، هل يمكنهما إنقاذ أحبائهما بنجاح؟ وكيف سيكسران اللعنة التي تلوح في الأفق على القرية؟


Story: This film draws inspiration from the real-life folklore of the Three Evils of Xiangxi–the Flower-Dropping Cave Maiden. In Xiangxi’s La’er Village, a maiden must be sacrificed to the mountain god every year, or the entire village will fall under a curse, plagued by strange occurrences. Guifang’s daughter, Gui Tong, is unfortunately chosen by the demons. Langde and Qifeng both deeply love Gui Tong. On their wedding night, can they successfully rescue their beloved? And how will they break the curse looming over the village?
“Original Title: 落花洞新娘 2024”


مشاهدة فيلم The Bride and The Beast 2024 مترجم