لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة الوثائقي The Forever Prisoner 2021 مترجم

القصة: القصة المروعة لأبو زبيدة ، أول معتقل ذي قيمة عالية يخضع لبرنامج وكالة المخابرات المركزية لتقنيات الاستجواب المعززة ، والذي تم تحديده لاحقًا على أنه تعذيب من قبل أشخاص خارج الوكالة. نظرًا لعدم اتهامه بارتكاب جريمة أو السماح له بالطعن في احتجازه ، لا يزال أبو زبيدة مسجونًا في خليج غوانتانامو في حالة من عدم اليقين في كافكايسك ، في انتهاك مباشر لمُثُل أمريكا الخاصة بالعدالة والإجراءات القانونية الواجبة.


Story: The chilling story of Abu Zubaydah, the first high-value detainee subjected to the CIA’s program of Enhanced Interrogation Techniques, later identified as torture by those outside the agency. Having never been charged with a crime or allowed to challenge his detention, Zubaydah remains imprisoned at Guantánamo Bay in Kafkaesque limbo, in direct contravention of America’s own ideals of justice and due process.
“Original Title: The Forever Prisoner 2021”