لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم The Lullaby 2017 مترجم

القصة: بالعودة إلى مسقط رأسها ، التي طغت عليها ولادة طفلها البكر ، تحاول كلوي فان هيردين البالغة من العمر تسعة عشر عامًا أن تتصالح مع الأمومة. على الرغم من دعم والدتها ، تكافح كلوي لتلبية متطلبات رعاية طفل حديث الولادة. بكاء طفلها المتواصل ، والشعور المتزايد بالذنب والبارانويا يدفعها إلى اكتئاب مظلم. برغبة شديدة في حماية ابنها ، ترى الخطر في كل مكان.


Story: Returning to her home town, overwhelmed by the birth of her firstborn, nineteen-year-old Chloe van Heerden tries to come to terms with motherhood. Despite the support from her own mother, Chloe struggles with the demands of caring for a newborn child. The incessant crying of her baby, the growing sense of guilt and paranoia send her into a dark depression. With a heightened urge to protect her son, she sees danger everywhere.
“Original title: Siembamba 2017”


مشاهدة فيلم The Lullaby 2017 مترجم
مشاهدة فيلم The Lullaby 2017 مترجم