لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم What Just Happened 2008 مترجم

القصة: خلال أسبوع عادي في هوليوود ، يجب على منتج الأفلام بن أن يشق طريقه عبر المياه المليئة بأسماك القرش وهو يكافح لإكمال مشاريعه الأخيرة. يطالب رئيس استوديو متطلب بإجراء تغييرات واسعة النطاق على فيلم من بطولة شون بن ، في حين أن رئيسًا آخر لن يعطي الضوء الأخضر لمشروع ما ما لم يحلق النجم بروس ويليس لحيته. في هذه الأثناء ، يحاول بن التصالح مع زوجته والحفاظ على علاقة مع ابنته الصغيرة.


Story: During the course of an ordinary week in Hollywood, movie producer Ben must navigate his way through shark-infested waters as he struggles to complete his latest projects. A demanding studio boss demands extensive changes to a movie starring Sean Penn, while another chief won’t greenlight a project unless star Bruce Willis shaves his beard. Meanwhile, Ben tries to reconcile with his wife and maintain a relationship with his young daughter.
“Original Title: What Just Happened 2008”


مشاهدة فيلم What Just Happened 2008 مترجم
مشاهدة فيلم What Just Happened 2008 مترجم