لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر الحلقة مترجمة
  • سيرفر الحلقة مترجمة
  • سيرفر الحلقة مترجمة
  • سيرفر الحلقة مترجمة
الموسم 1
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

America the Beautiful الموسم 1 الحلقة 4 مترجمة

يخوض أبطال بريون عيشهم في صحارى الغرب الأمريكي وسواحله.
جنوب غرب الولايات المتحدة ، المكان المناسب لبعض أشهر المناظر الطبيعية الصحراوية على كوكبنا ، هو عالم من أبطال الحيوانات الذين يمكنهم التغلب على أي شيء يتم إلقاؤهم عليهم ، من الصحراء المخبوزة إلى المحيط الهادي العظيم. تقوم أسود الجبال بدوريات في جراند كانيون بحثًا عن رفقاء ، وتعالج الحيتان الرمادية أطول هجرة للثدييات على الأرض ، وتربي أمهات الطيور الطنانة الكتاكيت في الحرارة الشديدة.


The southwestern USA, the setting for some of the most famous desert landscapes on our planet, is a world of animal heroes who can overcome anything that’s thrown at them, from the baking desert to the mighty Pacific Ocean. Mountain lions patrol the Grand Canyon looking for mates, gray whales tackle the longest mammal migration on Earth, and hummingbird supermoms raise chicks in the blistering heat.

مسلسل America the Beautiful الموسم الاول الحلقة 4 مترجمة


الغرب المتوحش

2022-07-04

America the Beautiful Season 1 Episode 4 مترجمة
America the Beautiful Season 1 Episode 4 مترجمة