لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Overdose 2022 مترجم

القصة: تحقق النّقيب “سارة بيلايشي” من فرع شرطة “تولوز” القضائية في عملية تهريب مرتبطة بمقتل مراهقين، يقود هذا التحقيق “ريتشارد كروس” من لواء “باريس” الجنائيّ. أُجبر كل من “ريتشارد” و”سارة” على التعاون من أجل العثور على القاتل وإيقاف هذه المخدرات القاتلة على الرّغم من أساليبهما المتعارضة تماماً، وسرعان ما وجدا نفسيهما في سباق مُنهك مع الوقت على الطرق بين “إسبانيا” و”فرنسا”.


Story: Captain Sara Bellaiche, from Toulouse Judiciary Police branch, is investigating a go-fast linked to the murder of two teenagers, an investigation led by Richard Cross, from the Paris Criminal Brigade. Forced to collaborate in order to find the murderer and stop the bloody go-fast, Sara and Richard are both thrown in a breathless race against the clock on the roads of Spain and France.
“Original Title: Overdose 2022”

الترجمة على: Server 1 > Arabic


مشاهدة فيلم Overdose 2022 مترجم
مشاهدة فيلم Overdose 2022 مترجم