لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر الحلقة مترجمة
  • سيرفر الحلقة مترجمة
  • سيرفر الحلقة مترجمة
  • سيرفر الحلقة مترجمة
الموسم 1
الموسم 2
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

To the Lake الموسم 2 الحلقة 2 مترجمة

يعيش أبطال الموسم الأول في وحدة عسكرية مهجورة بدون ذخيرة وطعام. سيرجي يجلس بجانب النار طوال اليوم ، ينظر إلى اللهب ويفكر في أنيا الميتة. انسحب ميشا أيضًا إلى نفسه بعد وفاة والدته ، وحياته الشخصية مع بولينا لا تسير على ما يرام. كل شيء يتغير عندما يأتي ناستيا الصغير يهرب من الغابة الكثيفة. تجبر الظروف الأبطال على مغادرة الوحدة على عجل.


The heroes of the first season live in an abandoned military unit without ammunition and food. Sergey sits by the fire all day long, looks at the flame and thinks about the dead Anya. Misha also withdrew into himself after the death of his mother, and his personal life with Polina is not going well. Everything changes when little Nastya comes running from the dense forest. Circumstances force the heroes to hastily leave the unit.

مسلسل To the Lake الموسم الثاني الحلقة 2 مترجمة


الحلقة 2

2022-04-21

To the Lake Season 2 Episode 2 مترجمة