لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة الأنمي Ginger’s Tale 2020 مترجم

تبدأ القصة مع الخزاف الصالح ، ولكن فقير ، الذي وجد ذات مرة فلينت ، قطعة أثرية سحرية تجعل صاحبها غنيًا ، ولكنها بدلاً من ذلك ترسل لعنة الموت. لا يمكن إنقاذ الخزاف إلا من خلال تفاني الشخصية الرئيسية – فتاة تدعى توينكل. دون تردد ، تندفع لإنقاذ صديق ، مما يساعده على فهم أن الحب والعمل الصادق أهم من المال والسلطة.


The story begins with the good, but poor Potter, who once finds Flint, a magical artifact that makes its owner rich, but instead sends a death curse. Potter can be saved only by the dedication of the main character – a girl named Twinkle. Without hesitation, she rushes to the rescue of a friend, helping him to understand that love and honest work are more important than money and power.
“Original title: Ogoniok-ognivo 2020”


مشاهدة الأنمي Ginger’s Tale 2020 مترجم