لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم 100 Girls 2000 مترجم

تدور أحداث هذه الكوميديا ​​المثيرة للمراهقين حول الطالب الجديد ماثيو في الكلية الذي يلتقي بفتاة أحلامه في مصعد بالمبنى المكون من شخصين أثناء انقطاع التيار الكهربائي. لا يرى وجهها أبدًا ، لكنه يقع في الحب على الفور. في الصباح ، تعود الطاقة ، لكن “فتاة الأحلام” قد اختفت. كل ما يعرفه ماثيو أنها تعيش في مسكن خاص بالفتيات. ينطلق في رحلة مدتها فصل دراسي ليجد فتاته الغامضة من بين مائة امرأة مشتبه بها. هل يمكن أن يكون ويندي؟ درة؟ ارلين؟ فطيرة؟ سينثيا؟ أو 95 فتاة أخرى ، يمكن أن تكون أي واحدة منهن في ذلك المصعد مع ماثيو.


This sexy, teen-comedy is about a freshman, Matthew, at college who meets his dream girl in a dorm elevator during a blackout. He never sees her face, but instantly falls in love. In the morning, the power is restored, but the “dream girl” has vanished. All Matthew knows is that she lives in an all-girls dorm. He sets out on a semester-long journey to find his mystery girl amongst a hundred female suspects. Could it be Wendy? Dora? Arlene? Patty? Cynthia? Or the 95 other girls, any of whom could have been in that elevator with Matthew.


مشاهدة فيلم 100 Girls 2000 مترجم
مشاهدة فيلم 100 Girls 2000 مترجم
مشاهدة فيلم 100 Girls 2000 مترجم