لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم 1920: Horrors of the Heart 2023 مترجم

القصة: عندما تقرر ميجنا فتاة صغيرة نقل خبر حبها مع أرجون إلى والدها ديراج في عيد ميلادها الحادي والعشرين ، يأتي أسوأ كابوس لها عندما تكتشف أن ديراج قد قتل نفسه. تكتشف ميجنا أن والدتها راديكا هي التي لم تتخل عنها فقط عندما كانت طفلة ولكنها مسؤولة أيضًا عن انتحار والدها. غير قادرة على تحمل خيانة والدتها ، قررت ميجنا أن تسعى للانتقام وتأتي للعيش مع راديكا وعائلتها الحالية لتدميرهم بمؤامرة شريرة لاستخدام روح والدها لإحداث الفوضى في راديكا وعائلتها.


Story: When Meghna a young girl decides to break the news of her love with Arjun to her father Dheeraj on her twenty-first birthday, her worst nightmare comes alive when she discovers Dheeraj has killed himself. Meghna finds out that it is her mother Radhika who had not only abandoned them when she was a child but is also responsible for her father’s suicide. Unable to bear her mother’s betrayal, Meghna resolves to seek revenge and comes to live with Radhika and her current family to destroy them with a sinister plot of using her father’s spirit to bring havoc to Radhika and her family.
“Original Title: 1920: Horrors of the Heart 2023”


مشاهدة فيلم 1920: Horrors of the Heart 2023 مترجم