لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم A Bright Shining Lie 1998 مترجم

القصة: شيء ما في ماضيه يمنع رجل الجيش جون بول فان من التقدم بعد العقيد. ويعتبر إرساله إلى فيتنام كجزء من القوة الاستشارية العسكرية الأمريكية نقطة انطلاق للترقية. ومع ذلك ، فهو لا يوافق علنًا (وبشكل علني) على الطريقة التي تُدار بها الحرب ويُجبر على ترك الجيش. بالعودة إلى فيتنام كمدني يعمل مع الجيش ، يأتي ليحتقر بعض الضباط الفيتناميين الجنوبيين بينما يتولى مسؤولية بعض القوات الأمريكية ويواصل اتصالاته مع النساء الفيتناميات.


Story: Something in his past keeps career Army man John Paul Vann from advancing past colonel. He views being sent to Vietnam as part of the US military advisory force a stepping stone to promotion. However, he disagrees vocally (and on the record) with the way the war is being run and is forced to leave the military. Returning to Vietnam as a civilian working with the Army, he comes to despise some South Vietnamese officers while he takes charge of some of the U.S. forces and continues his liaisons with Vietnamese women.
“Original Title: A Bright Shining Lie 1998”


مشاهدة فيلم A Bright Shining Lie 1998 مترجم